أقيم مساء أمس حفل غنائي ضخم بفندق بيست بسهل حشيش بالغردقة بمناسبة إنطلاق النسخه العربية من برنامج المسابقات "ninja warrior" أحياه الفنانان نانسي عجرم ومحمد حماقي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والاعلام منهم محمد رمضان وغادة عادل ومحمد العدل ومحمد خان ومجدي الهواري وأحمد السعدني وشيري وأحمد فهمي وتامر هجرس ونجلاء بدر ورزان مغربي ومحمد لطفي ومحمد نجاتي وحسام الحسيني وهشام عباس والمذيعة إنجي علي والسيناريست تامر حبيب وهيدي كرم وساندي و إيناس الدغيدي وداليا مصطفى وأحمد زاهر وزوجته وعصام كاريكا ودينا فؤاد ومفيد فوزي وأحمد عصام وأحمد تهامي وميرهان حسين وأروى وأحمد الشامي وعبير صبري ومنال سلامة.


وقدمت نانسي مجموعة من أغنياتها منها "الدنيا حلوة"، "آخصمك آه"، "ماتيجي هنا"، "احساس الجديد"، "يابنات يابنات"، "لو سألتك"... وألقت التحية على محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله والأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة بنادر الخليج للإعلام المالكة لحقوق الفورمات العربية متمنية نجاح البرنامج في مصر. ثم توجهت إلى الحضور وقالت :"ماغلطتش لما غنيت "المصريين ملوك الجدعنة" لانكم تستهلوا لانكم فعلا جدعين".

وحرص الفنان أحمد فهمي على الصعود إلى خشبة المسرح ومشاركة نانسي الغناء في إحدى أغانيها ومن الطريف ان السيناريست تامر حبيب صعد إلى مسرح الحفل وقبل يد نانسي. وبمجرد انتهاء فقرة نانسي حرص اللواء أحمد عبد الله على اهداء درع تكريم لنانسي.

وكان من المقرر أن يصعد الفنان محمد حماقي بعد انتهاء فقرة نانسي الا أنه صعد بعد ساعة تقريباً وغنى " نفسي أبقى جنبه" وباقة من أجمل أغانيه منها "عمره ما يغيب" و"أجمل يوم" و"تبعد وتغيب". وتعمّد حماقي أن يظل مع جمهوره لأطول وقت ممكن حيث قال للحضور :"أنا قاعد معاكم للصبح لانكم مصريين".
في منتصف فقرة حماقي الغنائية حرص اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر اهداء حماقي درع تكريم المحافظة ثم غنى أغنية "واحدة واحدة" مع الممثلة غادة عادل.

ومن المواقف الطريفة التي حدثت الحالة المزاجية الجيدة التي سادت نجوم الحفل أثناء غناء حماقي فظلوا يرقصون ويرددون اغانيه من بينهم الفنانة ميريهان حسين التي كانت ترقص بشكل جنوني برفقة السيناريست تامر حماقي على انغام اغنيات حماقي. كما لفتتنا حالة الحب التي ظهرت بين الفنانة نجلاء بدر وخطيبها رجل الاعمال محمد عفيفي ونفس الحالة الرومنسية شاهدناها على الفنان احمد زاهر وزوجته طوال الحفل.

من ناحية أخرى، استاء الصحفيون والاعلامون خلال الحفل بسبب تحديد أماكنهم بالحفل وفصلهم عن الاماكن المخصصة بالنجوم ، كما منع أحد رجال الأمن الفنان محمد نجاتي من التقاط صورة تذكارية مع الفنانة نانسي عجرم اثناء غنائها على المسرح رغم اقناعهم بانه فنان.

لمشاهدة البوم الصور اضغطهنا.

تصوير شريف عبد ربه