أعرب الشاعر منير بو عساف عن سعادته بنجاح أغنية "عقدة ذنب" (كلمات منير بو عساف، الحان هشام بولس، توزيع داني حلو) التي غناها الفنان ملحم زين وهي تتر مسلسل "جريمة شغف" الذي سيعرض في شهر رمضان، مشيراً إلى أن أصداء العمل رائعة.

وعن تجربته الأولى في كتابة أغاني تترات المسلسلات قال: "إنها لا تختلف بشيء عن الأغنية العادية إلا بصورة المسلسل التي توضع معها. هذا النوع من الأعمال يكتب بناءً على خطّ معيّن موجود في المسلسل".

أما عن تعاوناته الفنية الجديدة، فقال بو عساف لموقع "الفن": "هناك تحضيرات كثيرة، لدي أغنية مع نانسي عجرم من ألحان هشام بولس وتوزيع باسم رزق ويبقى أن تضع نانسي صوتها عليها، لدي أغنية مع الفنان معين شريف من ألحان وتوزيع بلال الزين، أغنية مع ناجي أسطا من ألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو، أغنية مع الفنان ملحم زين من ألحان وتوزيع بلال الزين، وأغنية مع وائل جسار من ألحان وتوزبع بلال الزين".

وأضاف :"ولدي أيضاً 3 أغان مع الفنانة نجوى كرم في البومها الجديد. أغنيتان من ألحان وسام الأمير وأغنية من ألحان جورج مارديروسيان وكلها من توزيع طوني سابا. أما الفنان وائل كفوري، فالتحضيرات مستمرة ووائل لم يبدأ اختيار الأغاني بعد ولكننا لا نزال في مرحلة وضع أسس وأعمدة الألبوم الجديد وطرح الأفكار. ليس هناك أي شيء جاهز ونحن معه في مرحلة مشروع الألبوم الجديد".