أطلّت الفنانة ميريام فارس في حفل صنّف الأقوى ضمن فعاليات مهرجان موازين لعام 2016 من قبل لجنة المهرجان حتى كتابة هذه الكلمات حيث احتشد عشّاق ميريام الذين وصل عددهم الى مايزيد عن 100 الف متفرّج فغنّوا عن ظهر قلب ورقصوا على أنغام أغاني ميريام الجديدة والقديمة.

فارس غنّت برفقة أعضاء فرقتها الموسيقية الآتية من مختلف الدول العربية لتجسّد على المسرح أغاني ميريام التي تحاكي مختلف الأنماط الموسيقية من جميع البلدان العربية. بدأت ميريام الحفل على أنغام أغنية نداء الحسن المغربية تحية منها للشعب المغربي فألهبت الجمهور الذي احتشد قبل الحفل بساعات عديدة للقاء نجمتهم المفضلة وحضر من العديد من المناطق المغربية كسلا، الرباط، القنيطرة، بوزنيقة، الصخيرات والدار البيضاء مستغلاً تمديد أوقات القطارات بصفة استثنائية لمواكبة مهرجان موازين.

حفل ميريام لم يكن كسائر الحفلات، فهي التي لطالما عوّدتنا على المفاجآت في كل إطلالاتها. وفي هذا الحفل قدّمت ميريام استعراضاً مبهراً مع فرقة غناوة وقع أغنية "اتلاح" المغربية الغناوية.

وخلال ال24 ساعة التي قضتها ميريام في المغرب، كان لها مؤتمر صحفي جمعها بأهل الصحافة الذين أتوا من جميع الدول العربية لتغطية هذا الحدث.

ميريام وعدت ووفت.
نقطة جديدة تحتسب لفارس بأنها خصصت لقاء خاص مع معجبيها (Meet & Greet) الذين حضروا من مختلف دول المغرب العربي للقاء محبوبتهم وذلك بعد فوزهم بالمسابقة التي كانت قد أطلقتها شركة ميريام ميوزيك. فكان لهم لقاء خاص مع ميريام والتقاط للصور وتبادل للهدايا التذكارية بالإضافة الى ألبومات موقعة شخصياً من ميريام.