تصدر فيلم "X-Men: Apocalypse" شباك التذاكر في الصالات اللبنانية منذ طرحه، محققاً أعلى نسبة ايرادات في الأسبوع 21 من العام 2016 ومتفوقاً على كل الأفلام الأخرى.

واحتل هذا الفيلم المرتبة الأولى التي كانت الاسبوع الماضي من نصيب فيلم "Captain America 3".

اذا في المرتبة الأولى فيلم "X-Men: Apocalypse" للمخرج "Bryan Singer " وبطولة "Jennifer Lawrence " و" Sophie Turner " و" James McAvoy " و" Michael Fassbender ". مدة الفيلم ساعتان و27 دقيقة والاصدار الرسمي له كان في البرازيل بتاريخ 19 أيار 2016.

في المرتبة الثانية فيلم "BAD NEIGHBORS 2" للمخرج "Nicholas Stoller" ومن بطولة "Zac Efron" و" Chloe Grace Moretz" و" Seth Rogen" و"Selena Gomez". مدة الفيلم ساعة و 32 دقيقة والاصدار الرسمي له كان في ايرلندا بتاريخ 6 أيار 2016.

في المرتبة الثالثة فيلم " THE ANGRY BIRD" من إخراج "Fergal Reilly" و " Clay Kaytis" وبطولة " Jason Sudeikis" و" Peter Dinklage" و" Josh Gad" و" Bill Hader ". مدة الفيلم ساعة و 37 دقيقة وكان العرض الأول للفيلم بلبنان بتاريخ 12 أيار 2016.

في المرتبة الرابعة فيلم " Captain America 3" من إخراج " Joe Russo" و"Anthony Russo" وبطولة " Chris Evans" و"Robert Downey Jr" و" Scarlett Johansson" و"Martin Freeman". مدة الفيلم ساعتان و 27 دقيقة وكان العرض الأساسي له في فرنسا بتاريخ 27 نيسان 2016.
في المرتبة الخامسة فيلم "Jungle Book" من إخراج "Jon Favreau" وبطولة "Neel Sethi" و"Scarlett Johansson" و"Bill Murray" و"Idris Elba" و"Ben Kingsley". مدة الفيلم ساعة و 51 دقيقة وكان العرض الأساسي له في الفيليبين بتاريخ 6 نيسان 2016.

المرتبة السادسة من نصيب فيلم "Tallatit". الفيلم كتابة كلود أبي ‏حيدر وإخراج كريستيان أبو عنّي. أما البطولة فهي لطوني عيسى ومنال ملاط وسمارة نهرا ووليد العلايلي وشربل زيادة وجوي كرم وكارمن بصيبص. والعمل من إنتاج شركة "Falcon Films".

المرتبة السابعة من نصيب فيلم " Our Kind of Traitor" من إخراج " Susanna White" وبطولة " Ewan McGregor" و" Naomie Harris" و" Stellan Skarsgard" و" Damian Lewis". مدة الفيلم ساعة و 48 دقيقة وكان العرض الاساسي له في ايطاليا بتاريخ 5 أيار 2016.
في المرتبة الثامنة فيلم "Welcome To Lebanon" من إنتاج شركة "Falcon Films" لصاحبها صبحي سنان وبإدارة المنتج المنفذ رائد سنان وإخراج سيف شيخ نجيب وكتابة محمد السعودي وبطولة وسام صباغ وشيرين أبو العز ومي صايغ وبيار جماجيان وجاد صباغ. وبدأ عرض الفيلم في الصالات اللبنانية منذ 11 نيسان 2016.

في المرتبة التاسعة فيلم " MAN WHO KNEW INFINITY" من إخراج " Matthew Brown" وبطولة " Dev Patel" و" Jeremy Irons" و"Devika Bhise" و"Stephen Fry" و"Toby Jones". مدة الفيلم ساعة 54 دقيقة وكان العرض الأول له في المملكة المتحدة بتاريخ 8 نيسان 2016.

في المرتبة العاشرة فيلم "Bingo" للمخرج "ايلي حبيب" كتابة كلود صليبا وإنتاج ايغل فيلمز. والعمل من بطولة "فؤاد يمين" و"زينة مكي" و"ليليان نمري"، و"محمد شمص" و"وسام سعد" و"ماسا حبيب" . مدة الفيلم ساعة تقريباً والاطلاق الرسمي له في بيروت كان بتاريخ 24 آذار 2016.

تجدر الاشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.