حقق فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد أنغري بيردز أعلى إيرادات في دور السينما في أميركا الشمالية، وفق ما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس.

الفيلم الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته داني ماكبرايد وجيسون سوديكس ومايا رودولوف، حصد إيرادات بلغت 39 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

أما ثالث أجزاء سلسلة أفلام الاثارة والخيال كابتن أميركا والذي يحمل عنوان "سيفيل وور"، فتراجع إلى المركز الثاني، ويشارك في بطولته كل من كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور وسكارليت جوهانسون وايملي فان كامب، محققا إيرادات بلغت 33.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وحل في المركز الثالث ثاني أجزاء الفيلم الكوميدي "نايبيرز" والذي يحمل عنوان "سورورتي رايزنج"، الذي يشارك في بطولته زاك إفرون وسيث روغان وروز بيرن وسيلينا غوميز، محققا إيرادات بلغت 21.8 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الإثارة والجريمة "ذا نايس غايز"، الذي يشارك في بطولته كل من راسل كرو وريان جوسلينغ وكيم باسنجر، محققا إيرادات بلغت 11.3 مليون دولار.

أما فيلم الخيال والمغامرات "ذا جانغل بوك" فتراجع إلى المرتبة الخامس، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من نيل سيثي وبن كنغسلي وبيل موراي وإدريس إلبا، مسجلا إيرادات بلغت 11 مليون دولار.