هي ليلة من ليالي العمر من مهرجانات بيروت الثقافية جعلت "بيروت تنبض" بالفرح والأمل والحب حيث جمعت السوبر ستار راغب علامة والنجمة نانسي عجرم وحوالى 1500 شخص من محبيهما داخل قبة دائرية عملاقة عند الواجهة البحرية لبيروت ، فإنتقلنا إلى عالم من الخيال ، عالم من الفن الجميل والأغنيات التي نحبها والتي دغدغت مشاعرنا وقلوبنا ، وأحيت ذكرياتنا .

مع بداية حفل أول من أمس الجمعة أطل نجوم "X Factor" لاتويا وماريا نديم وناجيم وقدموا مجموعة من الأغنيات التي نالت إستحسان الساهرين ، لتطل بعدهم نانسي وتشعل الأجواء أكثر بأغنية "يلا".
نانسي حيّت الحاضرين وقالت :"أنا سعيدة جداً لأني أغني هنا في لبنان ، طبعاً أشكر مهرجانات بيروت الثقافية ، وإدارة هذا المهرجان على رأسها السيدة لمى سلام على هذا المجهود الكبير".
وأضافت :"أحيي فكرة المهرجان لأن الجميل فيها أننا غير ملتزمين بتاريخ أو بوقت معّين ، ليبقى في لبنان دائماً حياة وفرح ، وهذا أمر مهم جداً ، وأنا أقدّر كثيراً هذه الفكرة لأنني أعتبر أنه يحق للبنانيين أن يعيشوا الفرح دائماً وليس فقط في الصيف بل طوال العام ، وكيف إذا كان الحدث في القلب ، في قلب لبنان الذي هو قلبنا كلنا".
وتابعت نانسي :"شكراً لأنكم تحبون لبنان ولأنكم تحبوني وجئتم لحضور الحفل ، وأنا سعيدة أكثر لأني في هذا الحفل مع السوبر ستار راغب علامة الذي أحترمه وأقدره كثيراً".

نانسي التي بدت أنيقة جداً في الحفل ، غنت أجمل وأشهر أغنياتها منها "ما تيجي هنا" ، "يا غالي عليّ" ، "أخاصمك آه" ، "شيخ الشباب" ، "معقول الغرام" ، "آه ونص" ، "ماشي حدي" ، "إحساس جديد"...

السوبر ستار راغب علامة أطل على المسرح كعادته "جنتلمان" بأغنيته "أنا إسمي حبيبك" وحيّا الحضور وقال :"حاولوا كثيراً أن يدمروا بيروت ، حاولوا كثيراً أن يغيّبوا بيروت ، حاولوا كثيراً أن يحرقوا بيروت ، ولكن عندما أرى هذه الوجوه الجميلة لا يمكن أن تغيب بيروت".
وأضاف :"يشرفني أن أكون موجوداً في هذا الحفل الكبير الذي تطلب مجهوداً كبيراً جداً من القائمين على مهرجانات بيروت الثقافية ، وعلى رأسهم السيدة الفاضلة ، سيدة الذوق والكرم ، السيدة لمى سلام ، وأشكر Back Stage Production وIts على النجاح الكبير لإدارة المهرجانات ولإنعاش نبض الحياة والإيمان بست الدنيا بيروت".
وتابع راغب :"بيروت كانت غائبة عن المهرجانات الحقيقية التي كانت تحصل ، واليوم تعود لتكون على الدرب الصحيح وتستقطب أهم النجوم من لبنان والخارج".

راغب إختار باقة من أجمل أغنياته ليقدمها لنا بين القديم والجديد منها "سهروني الليل" ، "يا ريت فيّ خبيها" ، "يغيب" ، "بحبك وإشتقتلك نار" ، "قلبي عشقها" ، "حبيب ضحكاتي" ، "طب ليه"..

والمفأجاة كانت غناء ماريا نديم معه "ديو" أغنيته "يا حياتي"، ليختم راغب الحفل بأغنيته "بوس العلم" التي بعثت فينا الروح الوطنية التي يتمتع بها راغب .

كانت سهرة من الأحلام ، حيث نقلنا راغب ونانسي إلى عالم آخر ، عالم من الأحلام الجميلة التي نحتاجها جداً في أيامنا هذه .