إنتهت أسرة مسلسل كواليس المدينة عمليات التصوير تحت إدارة المخرج أسامة الحمد، بحضور ميرفا القاضي، روزي الخولي، وخالد السيد.

وتزامن إنتهاء التصوير مع عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل عبر قناة الجديد، إذ عُرضت الحلقة 31 أمس الجمعة، في حين يستمر العرض لحلقات عدة بعد.

ورفض الحمد تأكيد أو نفي التقارير الإعلامية التي تحدّثت عن تحضير شركة "صدى للإنتاج الفني" لجزء أخر من العمل، بخاصة بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية.

وشكر الحمد فريق عمله من فنانين وتقنيين، بسبب المجهود المضاعف الذي بذلوه بسبب العرض أثناء التصوير، ما فرض ظرفاً دقيقاً من العمل الحثيث إمتد معظم الأحيان إلى أكثر من 18 ساعة، من التصوير في اليوم الواحد.

واحتفلت أسرة المسلسل بقص قالب الحلوى بمناسبة إنتهاء نحو 90 يوماً من التصوير المتواصل، بينما تميّزت إطلالة ميرفا القاضي بحضورها باللباس العسكري.

المسلسل من تأليف وسيناريو وحوار الإعلامية غادة عيد، بطولة كارمن لبس، عمار شلق، سارة أبي كنعان، ميرفا القاضي، وسام حنا، مجدي مشموشي، غابريال يمين، خالد السيد، روزي الخولي، طوني مهنا، ليلى جريج، إلسا زغيب، فيصل اسطواني، طارق انيش، علي منيمنة، آلان الزغبي، مروة خليل، عدي رعد، معن كوسا، وغيرهم.