في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لبرنامج الهوا إلك عبر صوت لبنان - الأشرفية مع الإعلامي طوني هيكل في الحلقة الأخيرة، أطل مدير البرامج والإنتاج في الإذاعة ميشال مجاعص.

ويتنافس المشتركون الأربعة، الزميل إدي حطاب، زينة كرم، جيمي الزاخم، وباميلا بطرس، في هذه الحلقة، للفوز بلقب أفضل موهبة إذاعية.

أكد مجاعص أن الإعلامي طوني هيكل هو الجندي المجهول والديناميكي والطرف الاساسي في إنجاح البرنامج بالإضافة الى لجنة التحكيم، وأشار الى أن فكرة البرنامج طُرحت قبل سنتين وأظهرت ردود الأفعال الإيجابية مدى نجاحه، وكشف أيضاً عن وجود موسم ثالث من البرنامج وقال :"إن أهم شيء في الإذاعة هو الصوت ووجود خامة صوتية، وبعد ذلك يتعلم الشخص الأداء والقواعد".

وكان لهيكل دردشة مع المشتركين، حيث أكدت زينة كرم "مشاركتي في البرنامج كانت تجربة فيها بعض الصعوبات، وخصوصاً في الحلقة الأولى، حيث لم نعتد على التعامل مع الهواء والضيوف والمادة التي سنقدّمها".

أما جيمي الزاخم، فقال "إن التجربة كانت جميلة جداً ، وجعلتني أتعلم أكثر من الأخطاء كي لا أكرّرها".

فيما أكدت باميلا بطرس، أنها سعيدة جداً بهذه التجربة، وأضافت: "تعلمت أشياء مهمة للتقدّم في مسيرتها المهنية في المستقبل".

وقال الزميل إدي حطاب: "مشاركتي في البرنامج كانت إختباراً وتجربة لأعطي أفضل ما عندي، والمستمعون هم الذين يقررون من هو الأفضل، وظهر في البرنامج سقف كبير في المنافسة".

وبعد ذلك أعلن هيكل مع لجنة التحكيم النتائج، حيث فاز الزميل إدي حطاب بالمركز الأول ليكون أفضل موهبة إذاعية، أما الميدالية الذهبية (المركز الثاني) فكانت لجيمي الزاخم، الميدالية الفضية (المركز الثالث) لباميلا بطرس، والميدالية البرونزية (المركز الرابع) لزينة كرم.
وفي الختام عبّر الزميل إدي حطاب عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز، وشكر طوني هيكل وإذاعة صوت لبنان التي إعتبرها مدرسة في الإعلام، كما حيّا زملاءه المشتركين الذين رفعوا سقف المنافسة.

وتوجّه طوني هيكل بالشكر لموقع "الفن"، الذي واكب البرنامج منذ حلقته الأولى، ولتغطيته أيضاً الحلقة الأخيرة، كما وجّه التحية لرئيسة تحرير الموقع الإعلامية هلا المر .

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا