في تغطية خاصة لموقع "الفن" ، أطل الشاعر أحمد ماضي ورئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر والزميل إدي حطاب عبر أثير إذاعة لبنان 98,1 و98,5 في برنامج "رأي وغنية" الذي تعده الزميلة الإعلامية حنان مسالخي .


إستهل ماضي حديثه عن الإذاعة ودورها في أيامنا هذه بالقول :"أغلب الإذاعات إذا لم تكن كلها لا تذيع أغنية لأي فنان إذا لم تتقاضَ مقابلاً مادياً ولهذا فإن الكثير من الأصوات الجميلة تُظلم".
وأضاف :"وأنا مع الذين يحاربون هذه الموجة الهابطة التي تضر بالفن ويجب أن تساهم الإذاعات في دعم الفنانين الذين يمتلكون أصواتاً جميلة كي يبقى الفن الجميل ويستمر".
رئيسة تحرير موقع "الفن" هلا المر تحدثت عن دور الإذاعة في عصرنا الحالي وأهميتها، فقالت :"ما زال دور الإذاعة موجوداً حتى في ظل الفضائيات المنتشرة والتطور التكنولوجي من حيث سرعة الوصول إلى الخبر، وفي لبنان بظل زحمة السير الخانقة نقضي أقله ساعتين على الطريق حين نذهب إلى عملنا صباحاً وحين نعود منه فنستمع بطبيعة الحال طيلة هذا الوقت إلى الإذاعة".
وأضافت :"فأنا سافرت إلى تونس لأدرب مذيعين ، وفي أوروبا خصوصاً في فرنسا أظهرت الإحصاءات أن الإذاعة ما زالت مسموعة بنسبة 80% ، وأنا لدي عشق خاص للإذاعة لأنني بدأت مسيرتي الإعلامية من خلالها ، وأحب العمل الإذاعي وأنا سعيدة لأنه ما زالت لدينا إذاعات "راكزة" وتقدم لنا مستوى جيداً كإذاعة لبنان".

الزميل إدي حطاب أبدى رأيه بدور الإذاعة حالياً ومدى أهميتها، وقال :"إنحصر دور الإذاعة بالإستماع إليها في السيارات على الطريق، وفي ظل التطور التكنولوجي وسرعة الحصول على الخبر من الانترنت لم يعد للإذاعة الدور الذي كانت تلعبه سابقاً، وبالنسبة لي الاذاعات كلها لها جماهيريتها ومستمعوها الاوفياء ، وأنا لست منحصراً بإذاعة معينة فأسمع كل التوجهات وهناك نوعية معينة من الإذاعات نسمعها بسبب نوعية معينة من البرامج والأغنيات التي تقدمها ، وليس لدي مشكلة مع البرامج الاذاعية ولا فيتو لديّ على أي إعلامي، القصة فقط في المادة التي تقدمها هذه البرامج".