تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، عبر قناة LBCI، إستقبل الإعلامي هشام حداد الفنانين زين العمر، الياس الرحباني، وهاني العمري.

في البداية تحدّث العمر عن الإساءة التي تعرّض لها من الإعلامي سلام الزعتري عبر التلفزيون، فقال إنه تفاجأ بما سمعه خصوصاً أن هناك صداقة تربطه بعادل كرم، وكانت لحظة غضب بطريقة ردّي عبر صفحتي الخاصة وتأثرت كثيراً لأنني لا أستحق هذه القساوة في التعامل.. "في ناس عملو أبطال ع ضهري وما رديت ولا مرة".

وأضاف العمر: "لكن هذه المرة وصلت الأمور للتطاول على كرامتي وهذا لا أسمح به أبداً من أي شخص كان، نحن أولاد المسيح والتسامح والرجاء، والأمور ذاهبة الى المصالحة والله يسامحه سلام الزعتري، لكن لن أقبل إلا بإعتذار عبر التلفزيون وليس عبر مواقع التواصل الإجتماعي".

وأشار العمر الى أنه لن يذهب الى رفع دعوى قضائية، فعليهم أن يصححوا خطأهم ولكل حادث حديث وأنا لم أتعدَّ على أحد.

وتطرّق هشام الى المقال الذي كتبته رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، دفاعاً عما تعرّض له العمر، فقال العمر: "أشكر كل الصحافة اللبنانية والعربية لوقوفهم الى جانبي وشكر خاص للإعلامية هلا المر رفيقة عمري وحياتي وهي الصحافية الكبيرة التي تعرف ما تعرّضت له وقاومت ليكون لبنان مثل ما نريده".

وعن أغنية "أوعا خيك" التي قدّمها بمناسبة المصالحة بين التيار الوطني الحر وحزب القوات اللبنانية، قال إن هذه الأغنية تشرّف مسيرتي الفنية، وهمي الأساس أن أجمع الناس على المحبة ولهذا أتعرّض للعقاب من خلال ما أقدّمه من أعمال وطنية، فالأغنية رسالة وعبرة للكل أبناء الوطن وللعالم العربي وتحكي قصة كل لبناني.

وأضاف: "أردت لهذه المصالحة أن تتحقّق من سنوات، وأنا مع التوافق وكل مواطن يأخذ حقه في لبنان".

وبعد ذلك إستقبل هشام الفنانين الياس الرحباني وهاني العمري، حيث تطرّق الحديث عن إعادة إحياء أرشيف الياس الرحباني عبر هاني العمري، فقال هاني إن الفكرة لم تأخذ وقتاً طويلاً حيث تجاوب معي الياس وتفاجأ بأن صوتي يستطيع أن يصل لطبقات عالية.

وأضاف العمري :"قمنا بجلسات عمل كثيرة والبروفات مع الرحابنة أفادتني كثيراً، وزادت ثقتي بنفسي أكثر".

وأشار الى أن الفترة التي إبتعد فيها عن الناس كانت بإرداته، خصوصاً بعد الزواج الذي كان حمله ثقيلاً عليه وأثّر في مسيرته الفنية.