يحقق فيلم "Captain America 3" منذ اصداره ايرادات جيدة على شباك التذاكر في أهم الدول التي يعرض فيها، ومنها شباك التذاكر اللبناني.

وتجدر الاشارة إلى أن الأفلام اللبنانية المطروحة في الصالات تحقق نتيجة جيدة خصوصاً فيلمي "تلتت" و "Welcome To Lebanon" . وتصدّر فيلم " Captain America 3" شباك التذاكر بالصالات اللبنانية، بعدما حقّق إيرادات عالية واستحق المرتبة الأولى في شباك التذاكر للأسبوع 20 من العام 2016.

اذا في المرتبة الاولى، فيلم " Captain America 3" من اخراج " Joe Russo" و"Anthony Russo" وبطولة " Chris Evans" و"Robert Downey Jr" و" Scarlett Johansson" و" Martin Freeman". مدة الفيلم ساعتين و 27 دقيقة وكان العرض الاساسي له في فرنسا بتاريخ 27 نيسان 2016.

في المرتبة الثانية فيلم " THE ANGRY BIRD" من اخراج "Fergal Reilly" و " Clay Kaytis" وبطولة " Jason Sudeikis" و" Peter Dinklage" و" Josh Gad" و" Bill Hader ". مدة الفيلم ساعة و 37 دقيقة وكان العرض الأول للفيلم بلبنان بتاريخ 12 أيار 2016.

في المرتبة الثالثة فيلم "Jungle Book" من اخراج "Jon Favreau" وبطولة "Neel Sethi" و"Scarlett Johansson" و"Bill Murray" و"Idris Elba" و"Ben Kingsley". مدة الفيلم ساعة و 51 دقيقة وكان العرض الاساسي له في الفيليبين بتاريخ 6 نيسان 2016.

المرتبة الرابعة كانت من نصيب فيلم "Tallatit" في المرتبة الثالثة. الفيلم كتابة كلود أبي ‏حيدر وإخراج كريستيان أبو عنّي. أما البطولة فهي لطوني عيسى ومنال ملاط وسمارة نهرا ووليد العلايلي وشربل زيادة وجوي كرم وكارمن بصيبص. والعمل من إنتاج شركة "Falcon Films".

في المرتبة الخامسة فيلم "Welcome To Lebanon" من انتاج شركة "Falcon Films" لصاحبها صبحي سنان وبإدارة المنتج المنفذ رائد سنان وإخراج سيف شيخ نجيب وكتابة محمد السعودي وبطولة وسام صباغ وشيرين أبو العز ومي صايغ وبيار جماجيان وجاد صباغ. وبدأ عرض الفيلم في الصالات اللبنانية منذ 11نيسان الحالي.

المركز السادس من نصيب فيلم " MAN WHO KNEW INFINITY" من إخراج " Matthew Brown" وبطولة " Dev Patel" و" Jeremy Irons" و"Devika Bhise" و"Stephen Fry" و"Toby Jones". مدة الفيلم ساعة 54 دقيقة وكان العرض الأول له في المملكة المتحدة بتاريخ 8 نيسان 2016.

في المرتبة السابعة فيلم "BASTILLE DAY" من اخراج "James Watkins" وبطولة "Idris Elba" و" Richard Madden " و"Charlotte Le Bon" و" José Garcia " و" Eriq Ebouaney ". مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة وكان العرض الاساسي له في 16 آذار 2016.

تجدر الاشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.