أقامت مؤسسة "جورج نسيم خرياطي" التي ترأستها الدكتورة أدليت عيناتي، والتي تُعنى بشقّين، الشق الأول وهو تولّي رسالة إنسانيّة طبيّة، عبر معالجة الأطفال الذين يعانون من أمراض الدم المزمنة من الهيموفيليا، اللوكيميا، التلاسيميا، الأنيميا.

والشق الثاني، إجتماعي عبر ترشيد المراهقين وتعليمهم أصول وأخلاقيات وقوانين القيادة السليمة، وذلك بإعتماد أكاديميّة متطوّرة في التجهيزات والوسائل التعليميّة الحديثة، مركز الأكاديميّة بلدة كفرحزير في الكورة، أما العشاء السنوي أقيم في منتجع الأدة ساندز في جبيل.

الحفل كان أكثر من مميز، في التنظيم و الحضور، بدأ الحفل بعرضٍ فنّي لافت لفرقة 8eme Art، وتبعه كلمة لرئيسة المؤسسة الدكتورة أدليت عيناتي، التي سلّطت الضوء على دور المؤسسة في علاج الأطفال الذين يعانون من أمراض الدم الخبيثة، كما على الأكاديميّة التي تؤسس لجيل جديد "مثقف" في القيادة والسلامة المروريّة.وأمام الحضور من داعمين، وسياسين، فنانين وإعلاميين، أعلنت الدكتورة أدليت عن تعيين الفنان الكبير مروان خوري كسفير لهذه الجمعيّة. فاعتلى مروان المسرح وأثنى على دور المؤسسة في تثقيف الجيل الجديد على حسن القيادة والتمتّع بأخلاقيات إجتماعية على الطرقات، كما على إنجازات المؤسسة في المجال الصحي الإنساني.

إستمتع الحضور بصوت مروان خوري وهو يغنّي على المسرح، مكللاً منصبه الجديد كسفير لمؤسسة.GNKكما كانت لكل من لين حايك وغدي بشارة سفير الجيل الجديد للمؤسسة ، والمشاركين في برنامجthe voice kids، مشاركة على المسرح لكون غدي .من أبرز الحضور، الفنان زين العمر، الممثل والإعلامي هشام حداد، الممثل ميشال أبو سليمان، الفنان كارلوس عازار، الفنان ميشال قزّي، الإعلامية جويل فضّول، الإعلاميّة هلا المرّ. قدّم الحفل الإعلاميان من تلفزيون ال أم تي في "ديانا فاخوري" و "محمد قيس"يُذكر أنه كان للصحافي بيدرو غانم، دور مهم في التواصل بين المؤسسة وجميع الحضور من أهل الفن والصحافة.

وفي كلمة خاصة لموقع الفن أكد الفنان مروان خوري أنGNK"هي مؤسسة كبيرة وعائلية انطلقت من مأساة كبيرة عاشتها العائلة لكنها حولتها الى عمل خيري كبير وهذا شيء عظيم وأنا احاول أن أكون فرداً من فريق العمل الذي له علاقة بالتوعية من حوادث السير التي تؤدي إلى نسبة كبيرة من الوفيات وهذه الجمعية تقوم بتوعية الشباب ولقواعد القيادة وأنا صورة لهذا المكان وأتمنى أن أنجح في هذه المهمة".


لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.