كشف الممثل أحمد السلمان عن أنه يتأهب للعودة في الجزء الثالث من مسرحية الرعب "البيت المسكون"، بعد أن كان قد شارك في الجزء الأول مع الممثل الراحل غانم الصالح والممثل عبدالعزيز المسلم، فيما غاب عن جزء المسرحية الثاني.

وقال السلمان في حديث لجريدة الراي الكويتية إن الجزء الجديد من "البيت المسكون" سيكون أكثر إثارة ورعباً، نظراً لما يتناوله النص من طروحات جديدة لها علاقة بالواقع الحالي، فضلاً عن ما يحمله من هموم يومية ومشاكل على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والسياسي، مشيراً إلى أن "مسرح السلام" دائماً يقدم الأعمال التي تجمع كل أفراد الأسرة لمشاهدتها، ومثمناً حفاظ هذا المسرح على العادات والتقاليد رغم كمّ الكوميديا والرعب التي يقدمها من خلال عروضه.

واعتبر السلمان أن تواجده على خشبة المسرح إلى جانب عبد العزيز المسلم وهيا الشعيبي من شأنه أن يجعل هناك مباراة في الكوميديا، في ظل وجود نص متميز يجمع بين الترفيه والكوميديا وتناول الكثير من المشكلات التي تهم الناس، والتي اعتاد عليها المسلم في كتاباته التي يقدمها للمسرح، متمنياً أن يحظى العرض بقبول الجمهور.

وأوضح السلمان أنه لن يقدم دوراً جديداً في الجزء الثالث من "البيت المسكون"، وإنما سيستكمل دوره الذي قدمه من قبل في الجزء الأول، وهو "بوسمير" الدلّال الذي يتعرض للسجن في الجزء الأول بعدما نصب على عائلة "بوعبيد" وأوهمها بأن البيت مسكون. واختتم "بوفهد" متسائلاً :"هل سيتعلم بوسمير من درس الماضي وتجربة دخوله السجن في الجزء الجديد؟"، لافتاً إلى أنه يترك الإجابة عن هذا السؤال ليتعرف عليها الجمهور بنفسه من خلال مشاهدة المسرحية.