استضاف الإعلامي رالف معتوق الفنان جو أشقر ضمن برنامج " let’s win" عبر اثير اذاعة صوت لبنان 93.

3 fm يوم السبت عند السادسة الا ربعا" مساءً بتوقيت بيروت.

في بداية اللقاء تحدث جو عن برامج الهواة التي لا يسمح له وقته بمتابعتها واكد ان لا مانع لديه ان يكون من اعضاء لجنة الحكم ولكن لم يتلق عرضا" في هذا الاطار لغاية الآن مضيفا" انه علم من ابنته ان the voice kids برنامج ناجح جدًا.

وأكد جو ان اكثر من 60 % من الفنانين و الصحافيين غير صادقين..موجها" رسالة الى الفنانة مادونا قائلا" لها وين غايبة؟ مضيفا" انه اذا اراد ان يقدم ديو فيختار الفنانة نوال الزغبي. اما الفنانة الأحب الى قلبه فهي نانسي عجرم والفنان الاحب فارس كرم واكد ان علاقته به جيدة وسبق له ان اتصل به ليطمأن الى صحته ولكن فارس لم يجب...

وبالحديث عن جديد اعماله اعلن جو اشقر انه بصدد اطلاق عشر اغنيات ولكن سيتم اصدارها كأغان منفردة وليس ضمن البوم و في عيد الفطر ستبصر النور أول أغنية وفي السابع عشر من الشهر الجاري سنصور الفيديو كليب مع الاشارة الى ان الأغنية بلون جديد ولم يسبق له أن اعتمده من قبل كما سيطلق أغنية عراقية مع الفنان حاتم العراقي .

ولفت أشقر إلى أن أغنية عيد الأم من أجمل الأغاني و هو من وضع لحنها فور قراءة كلامها وكان شعوره يفوق الوصف . و عن غنائه مرة جديدة ديو مشتركا" صرح انه لن يقدم اي عمل من هذا النوع اذا لم يضف له اي جديد الى مسيرته الفنية.

و عن نجاح أغنية "قلب جامد" التي لم يبلغ عمرها الشهر فأوضح الفنان جو اشقر انها الأغنية الثانية بعد "وياك وياك " التي جمعت بين اللهجتين اللبنانية والمصرية اما قلب جامد فهي باللهجة المصرية الاصيلة... و عن كليب الأغنية قال انه راض جدا عنه فهو بسيط ويجسد لوحة راقصة و قد تم تصويره في خلال ست ساعات فقط .اما عن تعامله مع مخرجين مختلفين فمرده الى خوفه من الوقوع في فخ التكرار.

وعن اتهامه بأن كليباته تتضمن مشاهد اباحية قال وين المشكلة اذا اباحي فأنا أحب ان أقدم الجرأة فالبعض يقدم نقدا" موضوعيا" والبعض الآخر نقده ليس بمهم و اتبنى النقد الذي طال كليب دخل الغنوج حول رؤية الفتيات في غرفهم عبر قفل الباب.
اما عن التكريمات التي حصل عليها و خصوصاً الـ mtv music award فاعتبر ان كل تكريم هو اضافة الى مسيرة الفنان الذي نجح بان يترك بصمته...وان لم يحصل على اي تكريم فمحبة الناس تكفي.

و في ختام اللقاء الشيّق قال جو ممازحا انه بانتظار الجائزة الكونية و اكد ان الأهم هو رضا الله ورضا الوالدين.