نشر الزميل زكريا فحام جملة قال فيها :"في كتير ناس بس بدهن منك شي بسايروك بكلمتين وبسير لسانن ينقط قطر وعسل وبس تخدمن وتخلص فجأة بيختفو عنك وبكل عين وقحة بيرجعو بعد فترة قاصدينك لخدمة جديدة !! #وقاحة_استغلال يسعد صباحكن".


وهذه الجملة تركت علامة إستفهام وخصوصاً عند محبي ملكة جمال ستار اكاديمي الجزائرية سهيلة بن لشهب الذين طالبو فحام بالتوضيح من يقصد بكلماته هذه ومنهم من قال بأن سهيلة لا يمكن أن تكون وقحة او استغلالية وبهذه التساؤلات كأنهم حكموا على زكريا بأنه نسب هذه الجملة الى سهيلة، ثم نشر جملة جديدة قال فيها : ... " بتبقى الصورة أحلى ذكرى " ووضع صورته هو وسهيلة تحت الجملة، مما أثار بلبلة جديدة وموجة من التساؤلات حول العلاقة الاخوية والفنية التي تجمع زكريا بسهيلة وعائلتها !!
وبعد اتصالات مكثفة من محبي سهيلة للاستفسار حول ما كتبه زكريا وأثار بلبلة كبيرة، إتصلنا به لنستفسر حول ما كتبه ونطمئن فانز سهيلة ، فقال لنا فحام إن ما كتبه لا ينسبه الى سهيلة على الاطلاق وهي بعيدة كل البعد عما في باله، وأضاف :"سهيلة انسانة محترمة وهي أخت غالية على قلبي ودخلت منزلي وصار في بيناتنا خبز وملح، أما عن الجملة الأولى فقصدت فيها بعض الفنانين اللي كان هناك بيني وبينهم عشرة طويلة لا يسألون عنك الا وقت حاجتهم، أما الجملة الثانية فقصد فيها سهيلة وقال نعم وضعت هذه الجملة لأنني إشتقت لسهيلة صرلي اسبوع تقريبا مش حاكيها هي مشغولة . فليطمئن فانز سهيلة لا يمكن لاحد أن يفرقنا عن بعض كأخوة وأنا سأبقى الداعم الأول والأخير لسهيلة".