أصدرت قناة "الحياة" بياناً تؤكد فيه أنها تكنّ كل الإحترام والتقدير للشعب السوري، مشيرة إلى أنها لم تتخذ إلاّ المواقف التي تدعم الشعب السوري خلال السنوات الماضية منذ إندلاع الحرب في سوريا.

وجاء في البيان: "إن ما حدث خلال حلقة "بني آدم شو" التي عرضت الأسبوع الماضي، وتم من خلالها مهاجمة "مذبحة حلب"، والتي إستشهد خلالها أشقاء سوريون، تعبر فقط عن وجهة نظر أحمد آدم، وليس لِشبكة تليفزيون الحياة أي دخل من قريب أو بعيد بما يقال في البرنامج، الذي يخضع لإحدى الشركات الخاصة، والتي تقوم بالإشراف على المحتوى".

وأضافت موضحةً أنها ترفض بجميع الأشكال أية إهانة للشعب السوري على شاشاتها، وتتقدم بالاعتذار عن أية إساءة صدرت، مشيرة إلى أنها إتخذت موقفًا حادًا جدًا تجاه ما حدث، وأن الحلقة المقبلة من "بني آدم شو" ستحتوي على اعتذار كامل لما حدث في الحلقة السابقة".

وكان الممثل الكوميدي قد إستهزأ بمأساة الشعب السوري التي يمرون بها وتحديداً الكارثة التي حصلت في مدينة حلب مؤخراً، وذلك أثناء تقديمه لبرنامج "بني آدم شو" يوم الأربعاء الماضي، ما أثار موجة من الغضب والإنتقادات بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المشاهير ومن بينهم الفنان سامو زين والشاعر الغنائي أمير طعيمة.