أقامت الجامعة اللبنانية الدولية، فرع بيروت نشاطاً مميزاً بحيث قام الطلاب من جميع أقسام فرع إدارة الأعمال school of business ببيع وتسويق الكثير من البضائع والأطعمة من إعدادهم الخاص، ضمن نهار طويل وذلك لدعم جمعية brave heart التي تُعنى بالأطفال المصابين بأمراض القلب المزمنة، وذلك بتخطيط وتنفيذ كليّة إدارة الأعمال في الجامعة تحت إشراف عميد الكليّة الدكتور عادل دعبول، وبمجهود كبير للآنسة ديالا ياسين وكل الزملاء من الكليّة.

بدأ النهار بحضور نجم ستار أكاديمي إيلي إيليا الذي غنى للطلاب وأشاد بهذا النشاط الإنساني، داعماً كل الأطفال الذين يتعالجون على حساب المؤسسة، مبدياً تعاطفاً كبيراً معهم وإستعداده التام للدعم المستمر. كما كانت له جولة على كل كشكٍ للبيع لتشجيع الطلاب على البيع وتحقيق أرباح أكثر لتأمين أكبر مبلغ ممكن للجمعيّة.

كما كانت هناك مبادرة إنسانيّة من قبل كل من الممثل ومقدم البرامج طارق سويد، والممثلة راشيل نخول اللذين شجّعا الطلاب من خلال زيارتهما للجامعة على المثابرة في الأعمال الإنسانيّة.

أما زبدة النشاط فكانت للفنان ربيع الأسمر، الذي حضر إلى حرم جامعة الـLIU ورافقته الإعلاميّة رانية شهاب، فتسبّب بزحمة سيرٍ خانقة على مداخل الجامعة، بسبب تجمهر الطلاب المنتظرين بلهفة للإستماع إلى ربيع وهو يغنّي، فإعتلى المسرح وغنى أجمل أغانيه فكان التفاعل كبيراً جداً بينه وبين طلاب الجامعة، ونوّه ربيع بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجامعة اللبنانيّة الدولية في دعم المؤسسات الإنسانية ، كما أشاد بحماسة الطلاب لعمل الخير.

يُذكر أن جامعة الـLIU ، إستطاعت في السنوات الأخيرة بجهود رئيسها الدكتور عبد الرحيم مراد وإشراف نائب الرئيس الدكتور سمير أبو نصيف، أن تطرح نفسها رقماً صعباً في المجال الأكاديمي في لبنان، وأثبتت جدارة كبيرة في النشاطات والمبادرات التي تُطلقها.

النشاط الداعم لجمعية brave heart سوف يتنقّل بين فروع الجامعة كلها، من صيدا إلى طرابلس فجبل لبنان، وصور، والنبطيّة، وعكار والبقاع.