أطاح فيلم " CAPTAIN AMERICA 3" بفيلم "Jungle Book" وتربع على عرش صدارة شباك التذاكر في الصالات اللبنانية وحقّق إيرادات عالية واستحق المرتبة الأولى في شباك التذاكر للأسبوع 19 من العام 2016.

وتجدر الاشارة إلى أن الأفلام اللبنانية المطروحة في الصالات تحقق نتيجة جيدة خصوصاً فيلما "tallatit" و "Welcome To Lebanon" .

اذاً في المرتبة الاولى، فيلم " CAPTAIN AMERICA 3" من اخراج " Joe Russo" و" Anthony Russo" وبطولة " Chris Evans" و" Robert Downey Jr" و" Scarlett Johansson" و" Martin Freeman " و" Elizabeth Olsen ". مدة الفيلم ساعتين و 27 دقيقة وكان العرض الاساسي له في 27 نيسان 2016 في فرنسا.
في المرتبة الثانية، تراجع لفيلم "Jungle Book" من اخراج "Jon Favreau" وبطولة "Neel Sethi" و"Scarlett Johansson" و"Bill Murray" و"Idris Elba" و"Ben Kingsley". مدة الفيلم ساعة و 51 دقيقة وكان العرض الاساسي له في الفيليبين بتاريخ 6 نيسان 2016.
دخول جيد لفيلم "Tallatit" في المرتبة الثالثة. الفيلم كتابة كلود أبي ‏حيدر وإخراج كريستيان أبو عنّي. أما البطولة فهي لطوني عيسى ومنال ملاط وسمارة نهرا ووليد العلايلي وشربل زيادة وجوي كرم وكارمن بصيبص. والعمل من إنتاج شركة "Falcon Films".

في المرتبة الرابعة تراجع لفيلم "Welcome To Lebanon" من انتاج شركة "Falcon Films" لصاحبها صبحي سنان وبإدارة المنتج المنفذ رائد سنان وإخراج سيف شيخ نجيب وكتابة محمد السعودي وبطولة وسام صباغ وشيرين أبو العز ومي صايغ وبيار جماجيان وجاد صباغ. وبدأ عرض الفيلم في الصالات اللبنانية منذ 11 نيسان الحالي.

في المرتبة الخامسة فيلم "MAN WHO KNEW INFINITY" من إخراج " Matthew Brown" وبطولة " Dev Patel" و" Jeremy Irons" و"Devika Bhise" و"Stephen Fry" و"Toby Jones". مدة الفيلم ساعة 54 دقيقة وكان العرض الأول له في المملكة المتحدة بتاريخ 8 نيسان 2016.

في المرتبة السادسة فيلم "BASTILLE DAY" من إخراج "James Watkins" وبطولة "Idris Elba" و" Richard Madden " و"Charlotte Le Bon" و" José Garcia " و" Eriq Ebouaney ". مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة وكان العرض الاساسي له في 16 آذار 2016.

في المرتبة السابعة فيلم " I'AM WRATH" من اخراج " Chuck Russell" وبطولة " John Travolta" و" Amanda Schull" و" Christopher Meloni" و" Rebecca De Mornay" و" Paul Sloan". مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة وكان العرض الأول له في إندونيسيا بتاريخ 21 نيسان 2016.

في المرتبة الثامنة فيلم " ROBINSON CRUSOE" من اخراج "Ben Stassen" و" Vincent Kesteloot" وبطولة " Matthias Schweighof " و" Dieter Hallervord" و" Kaya Yanar" و" Ilka Bessin" و" Aylin Tezel". مدة الفيلم ساعة و 30 دقيقة وكان العرض الاساسي له بلبنان في 28 نيسان 2016.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.