ضمن احتفالية ضخمة أشبه بالتظاهرة الفنية والإعلامية، ووسط أجواء إيجابية جمعت ما بين روعة المكان ومحبة الحاضرين لصاحب الدعوة، إحتفل الفنان ربيع الجميّل بعيد ميلاده وذلك بحضور حشد من أصدقائه المقرّبين، سواء من الفنانين أو الإعلاميين أو الوجوه الإجتماعية الراقية ورجال الأعمال.

منذ اللحظة الأولى لوصول المدعوين إلى منتجع Orizon في جبيل، تفاجأ الضيوف بضخامة الحفل ودقة التنظيم، ناهيكم بالحفاوة الكبيرة في استقبالهم فأجمعوا على أنه حفل زفاف ربيع الجميّل وليس فقط عيد ميلاده.

هذا العرس الفني توّج بأصوات عدد من الفنانين الذين شاركوا الجميّل الساعات الأولى من عامه الجديد، وفي مقدّمتهم الفنان محمد اسكندر، إلى جانب آدم، كريس حوّاط، سلطان وغيرهم. في حين جاءت هدية الشاعر والملحن فارس اسكندر لصديقه صاحب العيد على شكل قصيدة مؤثرة جداً عبّر من خلالها عن صداقته ومحبته وأمنياته لصديق طفولته وزميل دراسته وشريك نجاحاته وألقاها خلال المناسبة التي قدمتها الزميلة الإعلامية رانية شهاب .

وعلى هامش الحفل، أجرى موقع "الفن" دردشة سريعة مع الفنان ربيع الجميّل الذي لم يخفِ شعوره بالسعادة لوجود هذا الحشد الضخم من الأصدقاء والمحبيّن الذين لبّوا دعوته للمشاركة في الاحتفال بعيده ووصف معظمهم الحدث بحفل زفاف، وقال: "لا أستطيع وصف شعوري أبداً، إنه شعور رائع جداً وأنا سعيد بهم وبحضورهم. أسعدني استمتاعهم بالحفل واعتباره عرساً ولكني سأخبرك أن حفل زفافي الحقيقي لن يتمّ خلال وقت قريب... (حتى لو ولع قلبي)".

كذلك التقينا مجموعة من الفنانين والإعلاميين الذين جاؤوا خصيصاً للاحتفال مع ربيع الجميّل بعيد ميلاده، وقاموا بتوجيه بطاقات المعايدة على طريقتهم الخاصة...

الفنان محمد اسكندر: "ربيع الجميّل بالنسبة إليّ بمثابة إبني فارس... من يسأل عما يجمع آل اسكندر وآل الجميّل أقول له: نحن عشاق للوفاء والصدق، وأعلم تماماً أن ربيع لن يخيّب ظني أبداً وسأعتبره إبناً لي للأبد". وعن إصراره على ضرورة زواج كل من فارس وربيع قال اسكندر مازحاً: (جوز كسلانين وآخر مرة حدا فيهم بيعمل عيد ميلاد، المرة التانية عرس وبس). أما الإعلامي طوني بارود فبادرنا بالقول: "لا أعتبر هذا الحفل مجرّد عيد ميلاد بل هو احتفال بالنجاح الكبير الذي يحققه ربيع الجميّل. لقد لمسنا الليلة كمية كبيرة من الحب لهذا الفنان الذي انطلق في مسيرته الفنية معتمداً على نفسه وصعد سلم النجاح درجة درجة وتمكن من الوصول إلى قلوب الناس".

مقدم البرامج والممثل هشام حداد: "ربيع حبيب القلب، وأقل ما يمكن أن أقدمه له هو أن أكون إلى جانبه في هذه المناسبة. أتمنى له الصحة وأقول له: (عقبال الـ100 سنة) من النجاح ودائماً إلى جانب فارس اسكندر للإستمرار في تقديم هذه الأعمال الناجحة". وبدوره، أشار مدرّب الرقص شارل مكريس إلى أنه وربيع صديقان منذ الطفولة، وتوّجه للأخير بمعايدة خاصة قال فيها: "ربيع أنت أخي وصديق طفولتي وأنا سعيد لأجلك... وليباركك الله".

المخرج سام كيال تمنّى للفنان ربيع الجميّل أيضاً المزيد من النجاح والصحة، وقال: "أتمنى أن يستمر نجاحه تصاعدياً فهو يقدم الأعمال الناجحة واحداً تلو الآخر مع أخي فارس اسكندر، وعسى أن أراه دوماً في أعلى المراتب". أما الممثلة جوي سلامة فقالت: "Happy Birthday ربيع وهذه السهرة كانت رائعة بالفعل وشبيهة بأعماله وشخصيته كما اعتدنا منه دوماً".

مقدمة البرامج أرزة الشدياق توجهت لصاحب العيد بكلمة من القلب وبعفويتها المعتادة: "تقبرني بموت بصوتك والله يحميك يا رب وتضلّك بصحتك وشوفك عريس وعندك دستة ولاد". أما المخرج زياد خوري فقال متمنياً: "يا صديقي العزيز عقبال الـ100 وأتمنى لك سنوات عديدة من النجاح والتألق في عملك وأغنياتك المميزة. أنت إنسان صاحب الصوت العالي جداً والغريب والجديد والقلب المتواضع جداً وهما من أهم مقومات الفنان ليحقق النجاح وأنت تمتلكهما بامتياز".

الفنان سلطان أكد على أن X-Ray Production هي عائلة ربيع الجميّل الثانية وأنه بمثابة شقيقه، وتابع بالقول: "ربيع إبن عائلة وإبن بيت، وعندما تعرّفت إليه عن قرب إكتشفت مدى أهميته كإنسان قبل أن يكون فناناً". في حين أشاد الفنان نادر الأتات بشخصية زميله الجميّل المحببة وقال: "ربيع صديق وأخ وعسى أن يحقق أمنياته جميعها، وأتمنى أن يمنحه الله القوة والهمة للإستمرار وأن يحمي صوته الذي أعتبره من أقرب الأصوات إلى قلبي".

لمشاهدة كامل ألبوم الصور اضغطهنا