"هيك" كان المولود الأول فنياً، وجد فيه الفنان ناجي أسطا فاتحة خير عليه ، فحقق نجاحا كبيرا واحتل الصدارة وحصدت اغنياته المراتب الأولى.


وبعد ان صور أغنية الألبوم "هيك" أصدر ناجي أغنية ثانية مصورة هي "كل الناس بتكبر" وهي التجربة الاولى مع المخرج جاد شويري.
موقع الفن رافق ناجي في التصوير وجاد شويري وكان معهما هذان اللقاءان.


أخبرنا أكثر عن كليب"كل الناس بتكبر" مع المخرج جاد شويري
كما رأيت فالاجواء كانت فرحة والاغنية موضوعها مختلف عن موضوع اول اغنية "هيك" فأردت ان يكون الستايل فرحاً وسريعاً ولاول مرة أجتمع مع جاد شويري بعمل مصوّر بعد ان كانت اكثرية اعمالي مع فادي حداد واردت ان يكون هنالك تغيير في طريقة التصوير.

لمن تقول "كل الناس بتكبر وانتِ بتصغري" ؟
حين تشاهدون الكليب ستعرفون لمن اقولها هي لأكثر شخص ممكن ان يرافقك خلال حياتك وهذه اجمل عبارة ممكن ان تقولها للمرأة فالبنات يهمهن هذا الموضوع.


كيف تجد نفسك أمام الكاميرا وهل تعرف بالضبط ماذا يريد المخرج منك؟
دائما اقول للمخرجين انني لا اجيد التمثيل كثيرا فيقولون ان هذا هو المطلوب ولا داعي للقيام بمهام صعبة كي تصور بالمشهد فتظهر مصطنعاً ، أنا أحاول ان اكون طبيعياً قدر المستطاع.

ألف مبروك ايضا المولود الجديد ، كيف تعيش هذا الاحساس؟
هذه التجربة الثانية لي بعد جيو، الشعور جميل جدا والله لا يحرمه لأي شخص لأنه اجمل شعور بالدنيا وكنت اقول في السابق اني معتاد على الفكرة ان لدي صبياً ولن اشعر بنفس الاحساس ولكن يمكن المولود الثاني احساسه أكثر جمالا فالمسؤولية كبرت واصبح لدي عائلة .

كلمة أخيرة لمحبي ناجي أسطا عبر موقع الفن.
اشكر دعمهم ودعمكم ، وانا من خلال هذا الكليب اريد ان يكون لدي صورة جديدة لي ، وشكرا لكم.

وكان لنا لقاء مع المخرج جاد شويري


جاد أهلا بك، أخبرنا عن كليب "كل الناس بتكبر"
في هذا الكليب اعتبرت أن كل شخص مغرم يجد حبيبته وحبيبه كما رآهم أول مرة اذا كان ما زال مغرما ويشعر أنهم لم يتغيروا بل ما زالوا كما هم منذ البداية، ففي الكليب نراهم في كل مراحل حياتهم وحتى آخر نفس في حياتهم ولكن هم مازالوا بنظر بعضهم الصغار اللذين انغرموا ببعضهم. الفكرة رمزية اكثر مما هي قصة.


كيف تجد ناجي في التصوير وأمام الكاميرا؟
ناجي مرتاح امام الكاميرا وهو دائما يعرف ما يريد ولديه تواصل مميز مع الناس، عمل كثيرا وقدم اكثر من عمل مميز فتشعر انه مرتاح وهو نفس الشخص الذي تعرفت عليه قبل العمل لا يزيد بالتمثيل ولا يرتبك.

لمشاهدة الكليب إضغطهنا.