نشرت هالة عبد الله زوجة رجل الاعمال هشام طلعت المتهم بقتل الفنانة سوزان تميم، صورة لها مع زوجها عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وطلبت من اصدقائها الدعاء له، حيث كتبت :"ارجوكم ادعوا لزوجي ، ليحفظك الله انت زوجي وحبيبي وكل شيء احبك ياعمري ".


هالة عبد الله قامت منذ ايام بنشر صورة لزوجها من السجن وهو بحالة صحية سيئة مطالبة بالافراج عنه كونه انهى مدته القانونية المحكوم بها حيث كتبت :"حسبي الله ونعم الوكيل ، جوزي خلص مداه القانونية ومش عايزين يطلعو".
هالة التي سبق ان انتشرت اخبار عن طلبها الطلاق من هشام طلعت قامت بتوجيه رسالة لزوجها عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتبت تقول له :" سبع سنوات ونصف وانا انتظرك في نفس المكان الذي تركتني به .. ارجوك عد اليّ الى حضني الى حياتي .. انا انتظرك هشام .. لاتتأخر نحن جميعا نتظر عودتك .. ارجوكم ادعو لزوجي ليعود لي".
وكانت ترددت منذ عام تقريبا أخبار عن صدور قرار رئاسي قرار يقضي بالافراج عن هشام طلعت نظرا لاصابته بمرض في القلب والكلى مما يؤدي الى خلل في الوظائف وبالتالي الى وفاته وتقدم بدعوى يطالب فيها بالافراج عنه بسبب مرضه ، لكن القضاء الادراي رفض الافراج عنه بحجة ان المرض لا يهدد صحته واستمر بقضاء مدة محكوميته في مستشفى السلام حيث يتلقى علاجه هناك.
ومؤخرا ومنذ يومين عادت وانتشرت اخبار عن صدور قرار رئاسي يقضي بالافراج عن هشام طلعت نظرا لقضائه ثلاثة ارباع مدته القانونية اذا انه محكوم بـ15 سنة قضى منها 10 سنوات ولكن حتى الان لم يخرج اي تاكيد رسمي يثبت قرب الافراج عنه .