لم يكن خبر إيقاف برنامج "شي أن أن" عادياً، خصوصاً أن البرنامج الذي يقدم السخرية الذكية وغير المبتذلة كان فريداً من نوعه، حيث برزت خلاله مجموعة من الشخصيات والكاركتيرات التي تأثر بها الجمهور وأصبحت ماركة مسجلة للبرنامج.

قرار محطة الجديد بإيقاف البرنامج بحسب تعليق معد البرنامج سلام الزعتري عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، جاء نتيجة لتصريحاته بحق المحطة التي تبث البرنامج "الجديد" والتي إعتُبرت قاسية نوعاً ما.

سلام الذي إعتذر لفريق العمل وللقناة، كان عليه أن يعلم قبل تصريحاته أن المحطة ستنزعج من كلامه بحقها حيث اعتبر أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "منا وجر" الذي يعرض على قناة منافسة للجديد وهي الـMTV، أن محطة "الجديد" تتراجع بشكل كبير في السنوات الثلاث الأخيرة، وتحدث بجرأة عن الأزمة المالية التي تعاني منها قناة "الجديد" ، شاكياً خفض عدد الموظفين العاملين معه في "Top 10" في وقت تعاني كل الوسائل الإعلامية من الأزمة نفسها.

سلام أخطأ بعدم وضع حد لعفويته وصراحته "وكل شي بيزيد عن حدو بينقلب ضدو"، وهذا ما جعله يعتذر من "الجديد" وذلك عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، ومن فريق العمل الذي "إنقطع برزقه" نتيجة تصريحات أحرجت "الجديد" خصوصاً أنها تعيش منافسة مع باقي المحطات، وتعتبر برنامج "شي أن أن" رأس حربة بالمنافسة ونقطة قوة لديها.

سلام أخطأ وإعتذر، وربما على الجديد أن تفتح صفحة جديدة معه وتعمل بالقول الشائع "المسامح كريم" وذلك للحفاظ على هذا البرنامج المميز، وتلك العائلات التي تسترزق منه.. وهذا رأيي الخاص.