ممثلة جميلة ، أقبلت على مجال التمثيل بكل شغف، وزرعت بسمتها في قلب كل من شاهدها، هي صاحبة الوجه الطفولي والقلب البريء الذي لا يحمل الكره ولا يحتمله، هي الممثلة التي تتأنى في إختيار أدوراها لتصل الى الجمهور بكل شفافية ووضوح.

الممثلة راشيل نخول ضيفة موقع "الفن" في هذا الحوار .

أخبرينا عن بدايتك ودخولك مجال التمثيل؟
درست التمثيل والإخراج، ثم قدمت "الحب وجه آخر" مع المخرج إيلي معلوف، ولم يكن دوري كبيراً إلا انه ترك بصمة جميلة لدى العديد من الأشخاص ، وبعد ذلك أجيال" مع المخرج مروان حداد، ثم توقفت لفترة لأسباب خاصة، ثم قدمت برنامج "مش معقول"، وبعده "علاقات خاصة" ومسرحية "الطائفة 19" وكانت عبارة عن مسرح متنقل في العديد من الضيع، ثم "الحرام" و"مدرسة الحب" ، ثم ثلاثية عن الحب إسمها "حنين" إلى جانب الفنان مروان خوري، كما وقدمت في السينما فيلم cash flow 2 والذي لا يزال يعرض حالياً.

لماذا إبتعدتِ عن المجال الكوميدي؟
أحببت ان ابقى في مجال الدراما، وإذا اردت ان أبقى في مجال الكوميديا سأنصبغ بهذا اللون، وعندها إذا قدمت أي أداور خاصة تحمل مشاعر، فلن يصدقني الناس ، لذلك قررت الإبتعاد.

أين تجد راشيل نفسها أكثر، في التلفزيون أم في المسرح أم في تقديم البرامج ؟
في المسرح، لأنني استطيع ان أعبر عما في داخلي بشكل اكبر، أطلق مشاعري كما هي، لا يوجد قيد يحدني، وهذا ما جعلني أحب المسرح أكثر من أي شيء آخر.

هل تشعرين بأن جمالك له علاقة بنجاحك؟
أكيد الجمال له تأثير على اي مجال، وليس فقط جمال التمثيل، إلا ان للتمثيل الحصة الكبيرة، ولا يقتصر هذا الأمر على التمثيل فقط، بل أيضاً على الكاريزما، وفي بعض الأحيان نجد الجمال، إلا انهم لا يملكون الكاريزما، لذلك كل من الكاريزما والجمال يكملان بعضهما البعض.


على ماذا تندم راشيل في هذا المجال؟
أندم على أشخاص دخلوا حياتي، وأعطيتهم أكثر من قيمتهم، وكانوا لا يستحقون، إلا انني في مجال التمثيل لا أندم على أي شيء، خصوصاً وأنني أصعد السلم درجة درجة، ولا أود ان أضع اي علامة إستفهام حول مسيرتي، لذلك أفضل ان أصل الى القمة في الوقت المناسب وان آخذ كامل وقتي.

ما الذي تغير في راشيل الإنسانة عند دخولها مجال التمثيل؟
لم يتغير أي شيء فلا زلت راشيل، إلا أنني إمتلكت ثقة كبيرة بنفسي، وقلة ثقة كثيراً في الأشخاص.

الى جانب من تحبين التمثيل؟
لا يوجد اي شخص معين في هذا المجال، أي شخص يقويني ويضيف الى خبرتي وأشعر بالفخر بالوقوف أمامه أحب ان أكون إلى جانبه.

كلمة أخيرة.
مهما وصلت وتقدمت سأبقى راشيل نخول، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم في كل ما أقدمه، وشكراً جزيلاً لكم.