يتابع الإعلامي القطري فواز مزهر سلسلة نجاحه وتفوقه من خلال برنامجه الجديد "هل الفن"، الذي يعدّه ويقدّمه عبر قناتي الريان الأولى والثانية، وذلك من خلال استضافته أبرز الأسماء الفنية في العالم العربي وحنكته في إدارة الحوار بأسلوب سلس وذكي وإن كان لا يخلُ من الاستفزاز غير المباشر.

مزهر، وفي تصريح خاص لموقع "الفن"، قال: "فخور جداً بما يحققه البرنامج من نسبة مشاهدة مرتفعة حيث تخطى النصف مليون مشاهدة وهو الأمر الذي يعدّ سابقة في قناة الريان". وتابع بالقول: "يبث البرنامج مساء كل سبت الساعة 9 مساء عبر قناة الريان الأولى و11 مساء عبر قناة الريان الثانية وقد استضفت خلاله نخبة من أبرز وأهم النجوم العرب وعرضت منه لغاية اللحظة لقاءات جمعتني مع النجوم: فهد الكبيسي، خالد عبد الرحمن، فيصل الراشد، عيسى الكبيسي، سعد المجرّد، علي عبد الكريم، وابراهيم الحكمي.

أما هذا الأسبوع فيحلّ ضيفاً عزيزاً على "هل الفن" الفنان فارس كرم الذي أدلّى بعدد من التصريحات الخاصة فانتظروا اللقاء معه وأتمنى أن يعجبكم". وختم بالقول: "لا شك بأن بعض الحلقات تضمّنت نوعاً من المشاكسة كما حدث في حلقتي سعد المجرد وفيصل الراشد بينما البعض الآخر كان متنوّعاً ودار الحوار خلاله حول ذكريات خاصة وشؤون وشجون الفن والموسيقى".