يبدو أن بنية النجم ​كريس هيمسوورث​ الجسدية متأتية من جينات جيدة، فالنجم البالغ من العمر 32 عاماً كان يمارس هواية ركوب الأمواج مع والده كريغ في فترة مبكرة من هذا الشهر على شاطئ بايرون ب​أستراليا​ وأظهر الأب والإبن جسديهما القويين.

كريس أظهر عضلات صدره القوية وتقطيعات معدته المشدودة في شورت أسود وبدا حاملاً لوح ركوب الأمواج تحت إبطه بينما كان يتمشى مع والده على الرمال.

والد الثلاثة أطفال أظهر روحاً عالية ومزاجاً جيداً حين كان يتحدث إلى والده بعد أن مارسا رياضتهما المفضلة وهي ركوب الأمواج وهذا ما بينته الصور.

وكان كريغ والد كريس مرتاحاً حيث ارتدى شورتاً باللونين الرمادي والأخضر.

ويعيش كريس مع زوجته ​ألسا باتاكي​ وأولادهما الثلاثة، وقد عاد مؤخراً من أستراليا بعد ترويج فيلمه الجديد The Huntsman: Winter's War في الولايات المتحدة الأميركية.

أما كريغ والد كريس فيعيش في جزيرة ب​ملبورن​ وكان يعمل كمستشار للشؤون الاجتماعية وقام بدور فعال في سياسات حماية الأطفال في فيكتوريا. أما والدة كريس فهي معلمة لغة انكليزية متقاعدة وعملت إلى جانب والده في المؤسسة الأسترالية للطفولة.

ومن الجدير ذكره أن كريس كشف العام الماضي في مقابلة تلفزيونية أنه دفع ديون والديه بالتعاون مع أخيه الأصغر ليام ولشدة تأثره اغرورقت عيناه بالدموع.(ترجمة الفن)