استقبل الإعلامي جاد وهبي في برنامجه "على ضو القمر" على راديو الرابعة وقناة عجمان الفضائية الفنان اللبناني جوزيف عطية المتواجد حالياً في الإمارات ليصور أغنية "ياي".

واستذكر عطية في الحلقة طفولته الشقية التي عاشها بشكل طبيعي رغم أنه كان نجم مدرسته ومحيطه ثم تطرق الى سنوات الشهرة والنجاح العشر بدايةً من برنامج ستار اكاديمي واغنية لا تروحي مروراً بالالبومات الثلاثة (موهوم، شو بتعمل بالناس، حب ومكتر) وصولًا الى اغنيته المنفردة الاخيرة "ياي" التي تحقق انتشاراً واسعاً في جميع انحاء العالم العربي.

وعن تصوير اغنية "ياي" على طريقة الفيديو كليب أشار عطية الى أنه يصورها في دبي تحت ادارة المخرج سمير كرم ومن المتوقع ان يصدر الكليب في الاسابيع القليلة المقبلة، كما اكد انه رغم انتشار الاغاني المنفردة في الفترة الاخيرة الا انه لا يزال يفضل الالبوم لانه يمنح الفنان بصمة وهوية ويسمح له بتقديم اغانٍ متنوعة، وكشف عطية ان الالبوم القادم قيد التحضير وانه يعمل حالياً بشكل مؤكد على ثلاثة اغاني ولكنه لم يقرر بعد موعداً لطرحه.

وأشار عطية الى أنه نادم على تجربة التمثيل التي خاضها بعد "ستار أكاديمي" مشيراً الى أنه لا يندم على شيء في مسيرته الفنية الا أنه لو عاد به الزمن ما كان ليقوم بتجربة التمثيل، كما استذكر الكبير الراحل وديع الصافي قائلا إنه تأثر به كثيراً وانه تعلم منه الانسانية والتواضع.

واكد عطية انه لو لم يكن فناناً كان سيحترف لعبة كرة السلة بدون شك لانه مولع بها ويمارسها يومياً، وكشف انه مشجع لفريق برشلونة في كرة القدم الاوروبية.