متحديةً المصاعب المحيطة بلبنان، حوّلت غراند سينماز، سلسلة صالات السينما الأكثر ابتكاراً في المنطقة، بالتعاون مع Virgin Radio لبنان، الطرقات إلى أمكنة اجتمع فيها أبطال خارقة، بحيث نظّمت مسابقة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعنوان "Spot your Favorite Superhero"، من 15 آذار وحتى 5 نيسان، تضمّنت التقاط صورة مع البطل المفضّل وتحميلها على إنستغرام تحت هاشتاغ GCSuperhero، لفرصة ربح رحلة كاملة المصاريف لشخصين إلى New York Comic Con.

وقد جال باتمان وسوبرمان طرقات بيروت، البقاع، ضبيه وفاريا مزار وغيرها. وقد حصدت الحملة مشاركة أكثر من 350 شخصاً في المسابقة، إضافةً إلى ترحيب إيجابي على مواقع التواصل الاجتماعي، فتصدّرت عناوين صحف نيويورك تايمز، كويت تايمز وL’Orient-Le Jour وغيرها.

واختُتمت المسابقة باختيار اسم الرابح عشوائياً، وقد ربح جورج جوزف خباز رحلة كاملة المصاريف لزيارة المعرض الثقافي الشعبي الأكبر للساحل الشرقي للولايات المتحدة، New York Comin Con، في تشرين الأول 2016.

وضمن نشاطها للمسؤولية الاجتماعية، أنهت غراند سينماز هذه الحملة بإشراك البطلّين الخارقَين باتمان وسوبرمان في تنظيف شواطئ Les Résidences de la Mer، بالتعاون مع Live Love Beirut، Recycle Lebanon وماريو شيحا.

وتعبيراً عن فرحها بهذه الحملة، أشارت مديرة التسويق والشريكة في سلسلة صالات السينما غراند سينماز، كارلي رميا إلى أن "غراند سينماز لطالما كانت السبّاقة في الابتكار والأفكار الجديدة. نسعى دائماً إلى نشر الإيجابية في المجتمع اللبناني بهدف محو السلبية من حياتنا اليومية". وأضافت قائلةً: "وتماشياً مع شعارنا Always Entertaining، سنستمرّ بمفاجأة الجميع من خلال خدماتنا، خبرتنا والقيمة الإضافية التي نسعى إلى تقديمها".