مرة جديدة تثبت العاصمة اللبنانية بيروت أنها تستطيع أن تتفوق على غيرها وعلى نفسها وتقاوم الأزمات السياسية والامنية البائسة بالفن والجمال.


مرة جديدة تكون الكلمة للفن، والفن الحقيقي البريء الصادق والمبهر.


إنهم نجوم برنامج the voice kids لا بل هم الأبطال لين الحايك، أمير عموري، زين عبيد، جويرية حمدي، غدي بشارة، وميرنا حنا. 6 أطفال من العالم العربي أحيوا الحفل الأول من الجولة الفنية التي سيقومون بها في العالم العربي وبعد نجاحهم الساحق في البرنامج كان للمرة الثانية النجاح حليفهم إذ أبهروا آلاف الحشود التي حضرت إلى البيال لتشاهدهم وتستمتع بأصواتهم فامتلأت المدرجات بالكامل بين الكبار والصغار.


الحفل انطلق برعاية إعلامية من "MBC" و"Ldc" و"fame fm" وبإشراف شركة "JMR" لصاحبها الموزع والملحن جان ماري رياشي.

بدأ الحفل بعرض تقارير مختصرة عن كل مشترك يروي قصته في البرنامج ومشواره الناجح من مغني إلى نجم مشهور في العالم العربي وقدمته ايمي صياح العفوية والجميلة.


قدم الاطفال على المسرح عدداً كبيراً من الأغنيات منها ما كان الجمهور قد عرفهم بها بالبرنامج وأغنيات أخرى أدّوها للمرة الاولى فقدمت لين الحايك أغنية "اكتر" لأصالة وغنى زين عبيد "اصعب كلمة" و"لزرعلك بستان ورود" و"احبك" و"معقول الغرام" غنتهما ميرنا حنا كذلك غنى غدي بشارة "all of me" و"المعلم" وجويرية غنت "قال جاني بعد يومين" و"يا واد يا تقيل" وقدموا ديوهات مميزة مثل "مين حبيبي أنا" و"بالعكس" وغيرها. أما الختام فكان لبنانياً بامتياز على صوت "راجع يتعمر لبنان".

وقبل نهاية الحفل تمّ الاعلان عن خبر مفاجئ وجميل من قبل جمعية قرى الأطفال حيث عيّنت "SOS" النجوم الصغار سفراء للنوايا الحسنة.


موقع الفن حضر الحفل وكان لنا لقاءات خاصة مع جان ماري رياشي وباسم عساف وأبطال البرنامج..


جان ماري رياشي: سعيد جداً بنجاح الحفل الأول من الجولة الفنية وذلك طبعاً بفضل مجهود كل فريق العمل وكان كل شيء ناجحاً ومنظماً من دون استثناء، والأطفال كانوا رائعين بغنائهم ورقصاتهم وعفويتهم والحمد لله.
بدأنا هذا الحفل قبل موسم المهرجانات ولدينا حفل بدبي ثم سنفتتح مهرجانات البترون وكما رأيتم أبهروا الحضور وتفاعل معهم جداً وهذا شيء جميل جداً.


باسم عساف :"هذا الحفل نجح وكان ضخماً بجهود فريق العمل الكبير وجان ماري رياشي. نحن فريق كبير عملنا لمدة شهر ونصف تقريباً.
الأصوات بريئة وهذا الفن بريء لا يوجد تنافس بل روح جماعية بين الأطفال بكل عفوية وبراءة، أصواتهم رائعة طبعاً ورسالتهم نحن نوجههم لها كي تكون فيها معنى وليبعثوا الأمل في كل طفل عربي.

لين الحايك: اكيد سعيدة جداً بهذا الحفل ونجاحه لأنها المرة الاولى التي نقدم فيها حفلاً ضخماً كلنا معاً والتقينا بجمهورنا مباشرة من دون أن تفرقنا الشاشة وأتمنى أن نحقق هذا النجاح في كل مرة نقوم بها بحفل كهذا.


أمير عموري: كانت الحفلة رائعة والجمهور ايضاً رائعاً وأتمنى أن نُحدث ضجة كبير في كل الحفلات المقبلة. سعدت جداً أننا اجتمعنا وعدت والتقيت بأصدقائي مرة جديدة وهذا طبعاً بفضل جان ماري رياشي وأقول له شكراً لان لولاه لما كنا التقينا وغنينا أمام الجمهور.


زين عبيد: كانت الحفلة جميلة جداً واحتوت على كل شيء جميل من عزف لغناء وتنظيم المسرح ولكل الأشخاص الذين عملوا معنا أقول شكراً وأحبكم كثيراً وكنا سعيدين بالعمل معكم.
وأقول شكراً لكل من يحبني لأني بحبهم سأعلو أكثر وأكثر وأقول لكل شخص اذا كانت لديه موهبة لو مهما كانت صغيرة يجب ألا يخبئها في داخله بل يريها للعالم.

جويرية حمدي: شعرت بسعادة كبيرة على المسرح وقدّمت أغنيات أحبها جداً أتمنى أن أقدم ايضاً في كل الحفلات المقبلة أغنيات يحبها الناس وفي بلدي مصر أيضاً.


ميرنا حنا: نحن كنا سعداء وجعلنا العالم سعداء أيضاً في هذا الحفل وأكيد نحن من دون جمهور وفريق العمل لا نستطيع أن نقدم ما نحبه فأشكرهم جداً.
الأغنيات التي قدمتها اخترتها أنا والأستاذ جان ماري رياشي سمعها وأحبها جداً.


غدي بشارة: أشكر جان ماري رياشي وكل الفريق الذي تعب لإتمام هذا الحفل ومن دونهم لما استطعنا تقديم هذا الحفل أشكرهم جداً.


لمشاهدة الألبوم كاملااضغط هنا