أحيا الفنان أحمد جمال، أمس السبت، حفلاً في أحد المنتجعات كان من المفترض أن يكون حفل زفاف بحسب ما أبلغته إدارة المكان، إلا أنه وفي طريقه إلى القاهرة فوجئ ببعض التعليقات من قِبل جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي التي تؤكد أن إدارة المكان قد أعلنت في نفس الوقت أنه يمكن للجميع حضور الحفل مقابل رسوم الدخول.

ووجه جمال رسالة إعتذار لجمهوره، يحمّل فيها إدارة المكان مسؤولية الخطأ الذي حصل في اليوم السابق، حيث نشر صورة من الحفل مع العروسَين، وعلّق قائلاً: "توضيح هام لجمهور السويس المحترم بخصوص ما حدث أمس في منتجع فيينا.. تم الاتفاق معنا من قبل ادارة المكان على احياء حفل زفاف (فرح) كما بالصور، وبعد ان انتهينا فوجئت في طريقي للقاهرة بعدد من التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي تؤكد ان ادارة المكان كانت قد اعلنت لحضراتكم انه حفل عام و يمكن للجميع حضور الحفل مقابل رسوم دخول".

وتابع: "أي أنهم أبلغونا بأنه حفل زفاف و أبلغوكم بأنه حفل عام ومن هنا أحمل إدارة المكان مسؤولية هذا الخطأ غير المقبول كما اعتذر لكل جمهوري المحترم الذي جاء من أجلي و أبدي إستغرابي الشديد من عدم الوضوح و الشفافية في التعامل سواء معن أو مع حضراتكم.. لكم مني كل التحية والتقدير".