بعد تصريح المنتج أحمد السبكي لموقع الفن عن توجهه الى القضاء لرفع دعوى قضائية بحقّ شركة "دولار فيلم" يتهمها فيها بتسريب فيلمه الجديد "حسن وبقلظ" رد أحمد بدوي مدير عام شركة دولار فيلم ونيو سينشري على كلام السبكي حيث أشار الى أن الشركة ترفض التصريحات غير المسؤولة وغير المنطقية والعارية عن الصحة التي صرح بها المنتج أحمد السبكي لأحد المواقع الإخبارية والتي تعتبر بمثابه تشهير بإسم أعرق شركات الانتاج في مصر.

وأضاف بدوي: "كان من الأفضل أن يتقدم السبكي بشكواه عند الجهات المختصة للوصول الى المسبب الحقيقي في تسريب الفيلم، بدلاً من التراشق والاتهامات العشوائية".

وأكد بدوي أن الشركة ستتخذ كافة الاجراءات القانونية حيال هذه الاتهامات وستتقدم بشكوى لغرفة صناعة السينما في حال ثبوت صحة تصريحاته "وخصوصاً أن الشركة عانت كثيراً من تسريب أفلامها، ولا يمكن لشركة بحجم أو تاريخ نيو سينشري، أن يفكر أي شخص بإتهامها بمثل هذه التهم الخطيرة، من دون أي دليل".

وأضاف بدوي أنه من المعروف أن الشركة لا تملك أي دور عرض في مدينة طنطا "والسينما التي يتحدث عنها السبكي والمتهمة بتسريب الفيلم مملوكة لشركة اخرى"، رافضاً نظرية المؤامرة التي يلجأ لها البعض لتبرير عدم تحقيق أفلامهم لإيرادات بدور العرض السينمائي.