في تغطية خاصة للفن- عرضت اليوم حلقة جديدة من برنامج "سُمع في لبنان" عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.

5)، الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف ويعدّه الصحافي الدكتور بيدو غانم.

وتضمّنت الحلقة مداخلة هاتفية مع الفنان هادي خليل.
تحدّث هادي عن أغنيته الجديدة "حبيبي الجارحني" حيث أن كلماتها متجددة بطريقة "مرتبة وأنيقة"، وهذا ما يحبّه بأغانيه التي يتوقع لها أن تعيش .
وأثنى هادي على الملحن جوزيف جحا حيث وصفه بأنه "حبيب قلبه" وأنه فنان كبير.


وعن سبب الغياب عن الساحة قال أن هناك مشاكل إنتاجية حيث أن هناك شركة واحدة كانت محتكرة هي شركة روتانا ولم يتم النصيب للتعاون معها .
وعن أغنيته قال انها من إنتاجه الخاص بمساعدة نقولا كرم الذي ساعده بكل إمكانياته .
وذكر هادي أنه لم يعد هناك بيع سي دي بالطريقة المطلوبة بل يتم التحميل عبر النت ،"السي دي الأصلي صار حقو 10000 ليرة وما حدا بيشتريه".
وقال هادي أنه جديد على مواقع التواصل الإجتماعي ، ووقعّ مع شركة ميوزك از ماي لايف ليهتموا بالأمر .
وقال هادي أنه بكل تواضع يثني على صوته وهذا بشهادة الفنانين ، ويعتبر أن صوته رأسماله وهو ما يميزه عن بقية الفنانين ، كما ان هناك أصواتاً اخرى على الساحة مهمة ومن يمتلك هذا الصوت هو من يصنع الأغنية وليست الأغنية التي تصنعه .
وأثنى أيضاً هادي على عدد من أصدقائه الفنانين بينهم عاصي الحلاني، ملحم زين، معين شريف، صابر الرباعي، نادر الأتات، ناصيف زيتون والاخير نشر أغنية "حبيبي الجارحني" على صفحته وبالتالي هناك الكثير من الناس عرفوها بسببه.
ولا يعتقد هادي خليل أن هناك فرجاً قريباً بالنسبة للوضع في لبنان، ولكننا في لبنان شعب جبار، ومن غير الممكن ان يترك لبنان، ويهاجر إلى بلد آخر رغم أنه حصل على فرص بينها السفر إلى أميركا وكندا.
وكشف هادي عن مشروع يحضر له في الصيف سيكون مهم لتاريخه الفني وعلى مستوى عالمي من خلال أشخاص لبنانيين لكنهم عالميون .