نجمة لبنانية مضيئة، إستطاعت أن تحجز لنفسها مكاناً خاصاً في التمثيل كما في الغناء.

لم تقتصر نقاط قوتها على شكلها الخارجي، بل أثبتت أنها صاحبة موهبة كبيرة وأصبحت الوجه المنتظر في الدراما المصرية.

عدا عن ذلك هي أم حنونة، زوجة ناجحة وإمرأة لها شخصيتها الخاصة.

نيكول سابا تتحدث عن الكثير من الأمور في هذا الحوار الذي أجريناه معها على هامش مشاركتها في حفل Stars On Board.

هل سنراكِ أنتِ ويوسف في هذه رحلةStars On Board؟

كان من المفترض أن أخوضها بأول سنة ولكن حينها كان هنالك ثورة بمصر وكنت أصور مسلسلاً هناك وتعطل التصوير واعتذرت عنها، ولكن "اعزّ" يوسف حرب كثيراً، ولولا ذلك النجاح الذي حققه فيها لما كانت تحصل سنة بعد سنة وهو قدم لنا الدعوة للمشاركة ولكن أتمنى أن أستطيع الحضور.


وأين ستتركين نيكول الصغيرة؟
الله يخلي أمهاتنا هنّ من ينتبهن للأولاد بغيابنا. اذا لم أستطع المشاركة يكون فقط بسبب تصوير مسلسلي الجديد.

المسلسل الجديد ماذا عنه؟
ولاد 9 هو موضوع اجتماعي رومانسي فيه قضية جريمة قتل، وهو عبارة عن 60 حلقة وهذه المرة الأولى التي أدخل بها عملاً من 60 حلقة، ولكن دائماً الدور والورق هما من يجعلانني أختار، لا أركز على موضوع إن كان سيعرض برمضان أو قبل رمضان لأن ما يهمني هو الدور، واليوم كل همي أن أقدم شيئاً مختلفاً للجمهور ولست مثل الأشخاص الذين يمشون على نفس الادوار، بل أفضّل التغيير وأحب الادوار الجديدة وهذا مهم لأرشيفي.


ما الجديد في هذه الشخصية بالتحديد؟ ومن الممثلين؟
هنالك أكثر من وجه سيراني الجمهور به.


ستلعبين دورين؟
لا أعرف. لكن هناك أكثر من شخصية سأظهر بها. لم نبدأ بعد التصوير ومعنا حتى الآن النجم خالد زكي ومعنا الهام حجاج وأبطال شباب كثر.


أصبحت نيكول وجهاً منتظراً دائماً في الدراما المصرية.
طبعاً الدراما المصرية والسوق المصري والحفلات ايضاً هناك، هنالك مشوار طويل مع الجمهور المصري، وبيني وبين الجمهور والشعب المصري محبة كبيرة، وهم قدروني كثيراً وكرموني 6 مرات، فهذا شيء جميل يمكن لأن سوقي هناك طبعاً، لا أقصد أني لم أقدّر ببلدان اخرى لكن قد يكون سوقك ببلد معين ويقدرونك في بلد آخر ويحبونك، ومن غير الضروري أن تكون أعمالك فقط في بلد معين كي تكرّم فيه فقط، بالنهاية من "يراني بعين أراه بعينتين".


يعني نيكول مكرمة بمصر أكثر مما هي مكرمة ببلدها؟
نعم أكيد، لأن سوقي هناك كما قلت، ولكن لا علاقة لهذا الموضوع بالتكريم داخل لبنان، نحن لا ندعو فنانين عرب لنكرمهم بلبنان؟ هذا يعني أن في لبنان يرون أعمال الفنانين العرب، لذلك أنا لدي حق بالتكريم أكثر في بلدي لأنني لبنانية أيضاً، لذلك أقول في بعض الأحيان إن ليس هناك مصداقية للتكريمات التي تحصل هنا وفيها "ايد واجر" بدليل أنه من يستحق التكريم يجب أن نجلبه من الصين ونكرمه.

بعد أن أصدرتِ كليب "قررت" انتشر تصريح عن لسانك تقولين فيه إن الكليب سينتهي عصره تقريباً ولم يعد بنفس الأهمية حالياً..
غير صحيح هذا التصريح، لم أقل ذلك، أنا سُئلت عن الفوازير وقلت إن في زمن الكليبات الفوازير لم تعد تأخذ وهجها، وسألوني عن العمل الاستعراضي حينها، الكليبات مهمة لكنها لم تعد تخلّد مثل قبل، "وأصبح الكليب رسماله أسبوعين على اليوتيوب ويُترك" فلا داعي للتكلفة الباهظة عليه.


ماذا تحضّرين من جديد على الصعيد الغنائي؟
أحضر لسينغل جديد وسيصدر بعد أشهر قليلة.