تعرض الثنائي الشهير جوني ديب وآمبر هيرد للسخرية من قبل سياسي أسترالي وتحديداً سخر السياسي من فيديو عرض في المحكمة يعتذران فيه عن تهريب كلبيهما "بيستول وبوو" إلى البلاد.

السياسي هو وزير الزراعة، بارنابي جوسي الذي هدّد بقتل كلبي جوني وآمبر، وصرح لهيئة الإذاعة الأسترالية أن ديب بدا كأنه يؤدي دوره في فيلم Godfather في الفيديو، "لا أعتقد بأن ديب سيفوز بجائزة أوسكار عن أدائه".

وأضاف: "في النهاية، لقد تلقينا الرسالة التي انتشرت في كل أنحاء العالم الآن، لقد كانت تبدو مثل ضفدع مجنون خرج ليقول للناس إذا جئتم إلى هذا البلد ولم تمتثلوا لقوانينا فستقعون في مشاكل،هذا هو السبب وراء كل ذلك. إن الرسالة تؤكد أننا نحمي هذا البلد، نحمي بيئتنا المحيطة من نباتات وحيوانات، نحمي قوانينا للسلامة البيولوجية."

وفي مقابلة أخرى مع القناة السابعة بالتلفزيون الأسترالي سخر وزير الزراعة أيضاً وقال إنه ليس من قام بإخراج مقطع الفيديو، وتابع :"افعلها ثانية جوني، افعلها مع رفيق اللهو، افعلها بقليل من المرح."

يذكر أن آمبر هيرد وجوني ديب غادرا أستراليا اليوم نحو هاواي بطائرة خاصة.

وكان قد تم تبرأة آمبر يوم أمس في قضية إتهامها بتهريب كلبيها إلى أستراليا.

وأقرت هيرد بصحة الإتهام الموجه إليها، بتقديم بيان كاذب في بطاقة الهجرة الخاصة بها، بشأن الكلبين وهما من نوع يوركشير.

لكن قاضي المحكمة في ولاية "كوينزلاند" أصدر قراراً، يقضي بضرورة إلتزامها بحسن السير والسلوك لمدة شهر في هذا الشأن ولم يصدر قراراً بإدانتها، وإذا إنتهكت هيرد قرار حسن السير والسلوك، فإنها ستكون مطالبة بدفع غرامة تقدر بألف دولار أسترالي.