في تغطية خاصة للفن- عرضت اليوم حلقة جديدة من برنامج "سُمع في لبنان" عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.

5)، الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف أبي نخول ويعده الصحافي الدكتور بيدو غانم.

وكانت في الحلقة مداخلة مع الإعلامي هشام حداد.

في بداية الحلقة قال هشام إن الناس هم من اتهموا الـmtv بتقليد برنامج "لول" ، بينما اتهامه بأنه يقلد برنامج "هيدا حكي" في برنامج "لهون وبس" انتهى الحديث بالموضوع لان الفورما عالمي بدأ منذ الخمسينات ، وهذا الفورما في أميركا ، وكل برنامج يشبه مقدم البرنامج الذي يقدمه ، "لهون وبس" و"هيدا حكي" ليسا فكرتي ولا فكرة عادل كرم .
وتابع ان موضوع التقليد لم يعد يرد عليه لأن من يسأل هذا السؤال يكون ليس لديه معلومات كافية بمجال التلفزيون .


وذكر هشام أن من يساعده في الإعداد شابين، بالإضافة إلى مساعدات من فريق عمل البرنامج، ولكن المسؤول عن الفكرة الأساسية هو هشام نفسه .
وقال هشام أن هناك الكثير من الإرتجال في البرنامج أيضاً.
وأكد هشام ان برنامج "لهون وبس" في هذا الموسم بات على سكة البرامج القوية بينما السنة القادمة سيكون من البرامج" الأكثر من قوية".
وكشف هشام ان لديه مشروعاً جديداً موازياً للتلفزيون سيعلن عنه خلال 10 أيام .
ويتمنى هشام ان يستقبل الكثير من الضيوف في البرنامج، معتبراً أن لبنان مليء بالأحباب .
ورغم أن هشام ليس في مسرحية الكوميدي نايت في موسمها الجديد مع الممثل ماريو باسيل ، إلا أنه أكد أنه سيذهب لمشاهدتها يوم السبت .


وقال انه هو من ارتأى الإبتعاد عن المسرح، لانه انشغل في البرنامج وهو مقبل على مشروع جديد .
وعن كونه بات يحب رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ، قال هشام أنه كان في الـOtv وكان عضو في التيار الوطني الحر لكنه داعم للمصالحة "وبيشرفني زور الحكيم متلما بزور ميشال عون "،وعبر عن محبته وصداقته لرئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب "القوات اللبنانية" ملحم رياشي و رئيس مصلحة النقابات في "القوات اللبنانية" شربل عيد .
وحين سؤاله عن الكلمات التي يستخدمها إيلي باسيل في برنامجه the gossip على Otv أصر هشام على ان يدافع عن المحطة ولأنه يريد أن يكون له منبر لذلك فقال أن Otv تنوع في البرامج فلديها وقت للبرامج التي تتعدد بين الدينية (جيل الإنجيل) والترفيهية (عسطوح بيروت) والسياسية (بلا حصانة) وبالتالي ترضي جميع الأذواق ، ولا يمكنها أن تصبح "تيلي لوميار"، فيحق لها ان تقدم برنامج فضائح لتجلب المزيد من المشاهدين في سياق مبدأ "الجمهور عايز كده" ، "إسمحولن فيا معليش".

وعن الكلمات النابية في برنامج The Gossip تحديداً قال هشام انه إذا كان لديه إبن مجتهد (مشيراً إلى OTV) في المدرسة يسمح له بأن يستخدم القليل من الشتائم، "إنو بيخجلك قد ما بيكون مرتب ولذيذ".