في مؤتمر صحفي حضره أهل الصحافة والاعلام أطلق الملحن والموزع والمنتج ميشال فاضل شركته "Quartet" "الرباعية" التي تهتم بالترفيه والإنتاج الفني بحضور عدد كبير من المنتجين ومنظمي الحفلات.


عبّر فاضل خلال المؤتمر عن سعادته في ترجمة هذه "الرباعية" التي اعتبرها ثمرة فكرة راودته ورافقته لسنوات، وأضاف: "قريباً سنعلن عن مشروع إنتاج فني مشترك بين الفنانين اللبنانيين والأجانب الذين تضمهم الشركة".
كما تحدّث خلال المؤتمر عن شركة "Quartet" وعن مؤسسيها المبدعين من مجالات فنية متعددة وهم الموسيقي الكندي ستيف باجو والمنتج المنفذ جيلبير سلامة ومهندس الصوت الفرنسي- مدير ستوديو فاضل إدوار مونييه والمخرج الموسيقي كريم عوض وFou de Roi المؤلفة من طارق مجدلاني وسليمان دميان.
فنانو الشركة هم جميعاً ذوو مواهب شابة وأكاديمية، ومنهم سينتيا كرم ومعن زكريا وجورج صدقة ودانزال وكلوي وعلي مدبوح وانطوني حصني وباولو وبيدرو استاش وفرقة From 5 to 25.


موقع الفن تواجد بالحفل وكانت لنا لقاءات مع ميشال والفنانين الذين يتعاون معهم.

ميشال فاضل: المشروع كناية عن شركة. معي أشخاص من لبنان موهوبون جداً مغنّون ومنتجون موسيقيون وأنا منذ سنتين حين كنت في نيويورك تعرفت إلى منتج أسمعني وأسمعته موسيقى فقررنا أن نتعاون يوماً ماً، فقمنا بتأسيس هذه الشركة بين لبنان ونيويورك. أنا لدي أصوات ومواهب رائعة غير معروفة عملت معهم لأشهر عديدة وتمرّنّا معاً على أغان وقمنا بأكثر من 350 أغنية وأكثر من 60 شخصاً يعملون على المشروع، سنقوم بأعراس ومشاريع فنية عديدة. كذلك في الستوديو ببيروت ونيويورك سنقوم بموسيقى بين الشرقية والغربية وهو ما أقوم به دائماً وسأعمل عليه مع المواهب التي تشارك معي.
وعن الهدف من هذه الشركة يقول ميشال إن الهدف الأساس هو خلق موسيقى جميلة مغايرة لكل ما نسمعه.
على أي معايير اعتمدتَ حتى تختار الفنانين والمواهب التي انضمت الى الشركة؟ يقول ميشال المعيار الأساس هو الصوت فلا يهمني أن تقصدني فتاة جميلة من دون صوت من هنا عملنا على الفنانين من الألف الى الياء خصوصاً أنا لدي خبرة باختيار المواهب من أيام كاستينغ ستار أكاديمي ممكن أن أعرف الشخص اذا غنى جيداً منذ الثواني الأولى فتبعت قلبي وقررت أن أنفذ هذا المشروع الذي فكرت فيه منذ أربع سنوات وأتمنى أن أقوم به بطريقة جيدة فأنا لدي مواهب بالرغم من أننا نعمل طبعاً لل business ولكننا نهتمّ بالموسيقى بشكل رئيس ومشاركتنا معاً ستكون كالعائلة.


سينتيا كرم: أنا سعيدة جداً بوجودي مع ميشال فاضل فنحن نقوم بموسيقى نحبها شخصياً. أشعر أن روحي تغني لأنني أكتشف أغاني من جديد ونضيف على الموسيقى ما يمكن إضافته. أشعر أني محظوظة في هذا الموضوع الذي كان بالنسبة الي حلماً.
نحضّر للكثير من الأعمال الفنية وأغنيات سبق أن تعودنا غناءها وزدنا عليها نبضاً جديداً.
غالبية الأغنيات ستكون فرنسية انكليزية وبعضها إسبانية.


جورج صدقة: بدأت بمشروع فني منذ فترة وحاولت أن أنطلق وحدي بالبداية ولكن اليوم كل الاهتمام في هذه الشركة بعد أن اتفقت أنا وميشال، لأنه مشروع جديد وسأجد نفسي به بنوعية الموسيقى والعمل وأتمنى لميشال ولكل فريق العمل معنا التوفيق فنحن بذلنا مجهوداً كبيراً لفترة.


جوليانو روكز: انضممت إلى هذا المشروع مع ميشال ومنذ 6 أشهر وحتى اليوم عملنا وتدربنا جيداً وقام كل منا بما يريد أن يقدمه.
شخصياً سأقدّم الموسيقى الكلاسيكية أكثر من غيرها لأن كل واحد منا لديه ستايل خاص به يحترفه ويميل إليه ولا يجوز أصلاً أن نكون بالستايل الموسيقي نفسه.
أنا عملت مع ميشال منذ 5 سنوات وكنت عضواً في كورال بإحدى الحفلات له، وحين سمع صوتي مباشرة في إحدى المرات جمعتنا الصدفة وتحدثنا وأخبرني عن المشروع وتم التعاون.

معن زكريا: كان لي النصيب والشرف أن أشارك بهذه الشركة مع أشخاص مهنيين ومحترفين ويعرفون ماذا يريدون وبعد أن انتظرنا يبدو أنّ الله وفّقنا.
أحضّر لعدة مفاجآت وموسيقى ودمج أنواع كثيرة منها وهناك ثقل موسيقي فشرك الانتاج حالياً لا تركّز على نوعية الفن الجيدة ونلاحظ الانحطاط، لذلك نحن لا نتطلع مادياً إلى الشركة بل موسيقياً وأقول للبعض انتبهوا هناك موسيقى قوية قادمة.