أكد المخرج سمير سرياني أنه لا يزال يعتذر عن الأعمال التي تعرض عليه لتصويرها بسبب الميزانية الضئيلة التي تخصص لها، مشيراً إلى أنه سعيد ويكتفي بالاعلانات التي يصورها.

وقال في تصريح خاص لموقع "الفن" :"لن أقبل أن أصور أي عمل بميزانية قليلة... يريدون كليب بـ 30 ألف دولار وأنا لا أريد أن أهدر 3 أشهر من وقتي من أجل هذا المبلغ. مع العلم أنني أحب كثيراً تصوير الكليبات ومستعد لأي عمل يخصص له ميزانية جيدة".

وعن جديده ، كشف سرياني لموقعنا انه انتهى من فيلمه القصير الجديد الذي صوره في حزيران الماضي بعنوان "تماس - Contact" ومدته 20 دقيقة.

وعن تفاصيل الفيلم القصير قال سرياني :"يتناول العمل موضوع الحدود بين بلدين حيث هناك حارس يراقب المكان منعاً من تسلل اللاجئين. وفي احدى المرات قتل هذا الحارس امرأة كانت تحاول عبور الحدود فوجد معها آلة تسجيل فيها اليوميات التي كانت تعيشها هذه المرأة في بلدها. فيسمعها ومع الوقت تتغير نظرته إلى عمله وتساوره شكوك كثيرة بصواب ما يقوم به".

وعن عرض الفيلم، قال :"قريباً سأقوم بعرض خاص للفيلم في إحدى صالات السينما وسأدعو اليه العاملين في الفيلم والأصدقاء. ثم سيكون لدينا جولة على المهرجانات السينمائية. وأتمنى أن يثير هذا العمل إهتمام المنتجين لكي يتحول إلى فيلم سينمائي طويل".