تُوّجت الجزائرية سهيلة بن لشهب ملكة جمال ستار أكاديمي لهذا العام بعد أن لفتت الأنظار خلال الموسم الـ 11 واستطاعت أن تكون الأكثر شعبية فحصلت على نسبة تصويت عالية بالمسابقة التي يجريها الزميل زكريا فحام للسنة الثالثة على التوالي.


الفنانة نورهان، الفنان أنور الأمير وعدد كبير من الاعلاميين والصحافيين والوجوه الفنية حضرت الحفل للإحتفال مع سهيلة بنجاحها ولتتوّجها ملكة في المدينة التي انطلقت منها بيروت.


موقع الفنحضر الحفل وكانت لنا لقاءات مع سهيلة ونورهان وأنور الامير والقيّمين على الحفل..


سهيلة: "أحبابي قاموا بالنسبة لي بانجاز، مشاء الله عليهم تعبوا وسهروا وصوتوا لأكون ملكة هذا العام، هذا ليس لقباً فقط بل أضاف إلي الكثير من الأمور من لقاءات وتغطيات، وهذا سيجعل الناس يعرفونني أكثر وأكثر فمن لم يعرفني بستار اكاديمي سيعرفني من بعد التتويج.
لم أكن أتوقع أن أفوز، لكن كان لدي املاً بذلك، عرفت أن أحبابي قادرون على أن يوصلوني الى المرتبة الأولى وطبعاً كل من كان معي يستحقّ الفوز وهنّ ملكات".
ماذا تقولين لحنان التي كانت تنافسك بقوة على اللقب وماذا تقولين لجمهورها: "أقولها للمرة الثانية: حنان تستحق أن تكون ملكة جمال وقلبها زوين وربي يخليها لينا وأتمنى لها كل التوفيق".
وعن أغنيتها "مجنون" التي تخطت مليوني مشاهدة على اليوتيوب تقول: "الحمدلله فقد أردت أن أقوم بشيء وأنجزته، وأتمنى أن أصل أكثر وأكثر وأحببت أن اتابع مسيرتي على الساحة الفنية بعد البرنامج، فجاءت الأغنية خلال وقت قليل وكنت مريضة لكن النتيجة كانت مميزة ومرضية، أما السينغل المقبلة فستكون على رواق براحتي وسأقدّم فيها أفضل ما لديّ، ستكون باللهجة الجزائرية، وسأغني لاحقاً بكل اللهجات العربية وسألبي طلبات المحبين".


الاعلامي زكريا فحام: الجمهور الكبير هو من اختار سهيلة لتكون الملكة، وهذا العام الثالث الذي يتم فيه تتويج ملكة جمال ستار اكاديمي. في السنتين الأولى والثانية كانت الملكتان صبيتين من المغرب وهذه السنة الملكة جزائرية للمرة الأولى. أقول لها ألف مبروك فقد كان الحفل ناجحاً كما رأيتم وكانت هناك هدايا كثيرة تقدمت للملكة وتكريمات أيضاً أنا هنا أوجّه تحية لكل وسائل الاعلام التي حضرت ولولا وجودهم لما كان الحفل ناجحاً.


الفنانة نورهان: دعمت سهيلة لأنها طيبة جداً وبالإضافة إلى ذلك لدي الكثير من المحبين بالجزائر أحييهم وهم دائماً يدعمونني وطلبوا مني أن أكون موجودة لأتوّجها فحضرت لعيونهم وعيون سهيلة.
تابعتها منذ البداية فلفتتني بتواضعها وطيبة قلبها فجمالها بريء وغير مستهلك، لا تشبه أحداً لهذا أحبّها الجمهور. فالناس أصبحوا يحبون المغني الطبيعي والقريب إلى قلبهم.


الفنان أنور الأمير: أنا أتابع برنامج ستار أكاديمي. والعام الماضي توجّنا الملكة ابتسام تسكت وهذا العام سهيلة، هي تستحقّ فالقصة ليست فقط بالجمال الخارجي فهي فتاة لديها طيبة كبيرة وتواضعها وأخلاقها العالية تستحق بها الفوز باللقب وتكون ملكة جمال ستار أكاديمي وأنا سعيد لأنّ صديقي وأخي زكريا فحام خصّني للسنة الثانية بأن أكون من أحيي هذا الحفل الجميل.

المخرج أحمد المنجد: تابعت سهيلة منذ فترة وأحببتها، التصويت كان كثيفاً لها وأنا رأيت هذا الأمر بعيني، أريد أن أقول لها مبروك مني ومن كل العالم لأنها تستحقّها فالنتيجة جميلة.
سيكون هناك تعاون مع سهيلة بالفترة المقبلة وطبعاً سنقدّمها بصورة تليق بالجمهور وبالجزائر مع الحفاظ على الصورة التي عُرفت أنا بتقديمها. أريد أن أُظهرها بصورة متجددة من خلال الكثير من العوامل التي ستساهم بذلك.

أستاذ الموسيقى طوني البايع: سهيلة تمثّل الأخلاق والتواضع فهي تحب الحياة وتعرف ما تريده، هي شخص مؤهل جداً لكي تتقن الطرب والغناء الفيروزي.
اختارها الجمهور لأنها امتازت ببساطتها ودخلت إلى قلوبهم. الجمهور يحبها وهي تحبنا وهي أيضاً البنت المهضومة وكانت عبارة عن حركة في داخل الأكاديمية.


لمشاهدة الالبوم كاملاًاضغط هنا