في عرض خاص أقيم أمس الأحد، انطلق فيلم قبل زحمة الصيف للمخرج محمد خان بحضور المخرج ونجوم العمل ماجد الكدواني، هنا شيحا، أحمد داود، هاني المتناوي ولانا مشتاق، مع مؤلفة السيناريو غادة شهبندر والمنتجين محمد حفظي، وائل عمر وهاني أسامة، وسط إشادة الحضور من فنانين ونقاد وصحفيين، بينما ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم الأربعاء 13 أبريل - نيسان.



وقد شهد العرض الخاص حضور العديد من نجوم الفن والإعلام؛ منهم النجوم كندة علوش، أحمد مجدي، على صبحي، عمرو عابد، كريم قاسم، أحمد حاتم، إيمي، تارا عماد، صبري فواز، علا رشدي؛ والمخرجين خيري بشارة، داوود عبد السيد، أحمد عامر، أحمد وائل، أحمد عبد الله السيد، المخرجتين ماجي مرجان وأيتن أمين، المطرب علي الهلباوي،
الملحن جورج كازازيان، مغني الراب زاب ثروت، والفنانة بشرى وفريق MTM، مؤلفي السيناريو مريم نعوم،
محمد أمين راضي ومحمد عبد المعطي، الإعلامية ليليان داوود والمذيع الشاب تميم يونس؛ النقاد السينمائيين نادر عدلي، أحمد شوقي وأسامة عبد الفتاح، والطبيبة النفسية جورجيت سافيدس.

كانت شركة MAD Solutions قد استعانت بجزء من أجواء الفيلم قبل بدء موسم الصيف السينمائي الصاخب وكشفت عن موعد إطلاق الفيلم بالتزامن مع إطلاق مقدمة دعائية جديدة للفيلم بعد المقدمة الأولى التي قدمتها قبل العرض العالمي الأول للفيلم خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي في ديسمبر - كانون الأول 2015.

وقبل شهر من عرضه، تم اختيار فيلم قبل زحمة الصيف للعرض في ليلة ختام الدورة الخامسة من مهرجان الأقصر للأفلام الأفريقية الذي نافس فيه الفيلم على جوائز مسابقة الأفلام الطويلة.

قبل زحمة الصيف من تأليف غادة شهبندر ونورا الشيخ التي شاركت في كتابة الحوار، ويقوم ببطولة الفيلم ماجد الكدواني، هنا شيحة، أحمد داود، لانا مشتاق وهاني المتناوي، وتدور أحداثه في قرية سياحية على شاطئ البحر، حيث يرصد الفيلم علاقات مجموعة من الشخصيات التي تلتقي قبل بدء موسم الصيف.