تحدثت الممثلة ​جيسي عبدو​ في تصريح خاص لموقع "الفن" عن مشاركتها في مسلسل "​جريمة شغف​" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وقالت :" أنا اجسد دور زوجة الممثل قصي خولي في العمل ودوري درامي بامتياز وبعيد جداً عن الكوميديا التي اعتاد عليها الجمهور في اعمالي".

وتابعت:" انا وضعت أمام مسؤولية كبيرة جداً ويجب ان أستفيد من هذه الفرص التي أحصل عليها في الدراما خصوصاً أنني لا أرغب أن أحصر نفسي في الكوميديا فقط".

وأضافت:" في هذا العمل أنا محاطة بأهم نجوم التمثيل والدراما في العالم العربي وانا سعيدة وفخورة بالوقوف أما الممثلة ​منى واصف​ وهذا شرف بالنسبة لي، وكذلك أمام ​أمل عرفة​ التي احب تمثيلها كثيراً وهي تضحكني في الكوميديا وتبكيني في الدراما".

وعن الخلطة العربية الموجودة في هذا المسلسل أجابت :" في بعض المسلسلات لم تكن خلطات الممثلين مقنعة ولكن في هذا العمل هي مقنعة جداً ومنطقية. واتمنى أن ينال العمل حقه في شهر رمضان".

واكلمت:" اريد أن أشكر شركة الانتاج والمنتج ​مفيد الرفاعي​ اللذين شاهدا القدرات الدرامية التي لدي، كما أشكر المخرج ​وليد ناصيف​ الذي بالفعل فاجأني بعمله، فهو مخرج يحب كل لقطة ياخذها".
وعما اذا كانت شخصيتها شريرة في العمل ، اجابت جيسي بكلمتين :"ان شاء الله خير".

اما عن الأعمال الاخرى التي عرضت عليها، فقالت:" قرأت اكثر من عمل في الآونة الأخيرة ولكنني فضلت أن أركز واضع كل مجهودي في مسلسل "جريمة شغف".

كما تحدثت جيسي عن عملها في الكوميديا وقالت:" انا مستمرة في برنامج "بسمات وطن" مع المخرج ​شربل خليل​ لأن هذا العمل أصبح جزءا من حياتي. ولن اتوقف عنه لأنه كانت نقطة انطلاقتي وساكمل معهم وعندما يتوقف شربل عن تقديم البرنامج والكوميديا عندها اتوقف".

واكملت:" شربل يتفهم كثيراً مشاركتي في الأعمال الأخرى ويدعمني كثيرا ولا يضيق علي الخناق وأنا بالفعل لا أدري كيف يمكنني ان أرد له الجميل".