تحدثت الممثلة جيسي عبدو في تصريح خاص لموقع "الفن" عن مشاركتها في مسلسل "جريمة شغف" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وقالت :" أنا اجسد دور زوجة الممثل قصي خولي في العمل ودوري درامي بامتياز وبعيد جداً عن الكوميديا التي اعتاد عليها الجمهور في اعمالي".

وتابعت:" انا وضعت أمام مسؤولية كبيرة جداً ويجب ان أستفيد من هذه الفرص التي أحصل عليها في الدراما خصوصاً أنني لا أرغب أن أحصر نفسي في الكوميديا فقط".

وأضافت:" في هذا العمل أنا محاطة بأهم نجوم التمثيل والدراما في العالم العربي وانا سعيدة وفخورة بالوقوف أما الممثلة منى واصف وهذا شرف بالنسبة لي، وكذلك أمام أمل عرفة التي احب تمثيلها كثيراً وهي تضحكني في الكوميديا وتبكيني في الدراما".

وعن الخلطة العربية الموجودة في هذا المسلسل أجابت :" في بعض المسلسلات لم تكن خلطات الممثلين مقنعة ولكن في هذا العمل هي مقنعة جداً ومنطقية. واتمنى أن ينال العمل حقه في شهر رمضان".

واكلمت:" اريد أن أشكر شركة الانتاج والمنتج مفيد الرفاعي اللذين شاهدا القدرات الدرامية التي لدي، كما أشكر المخرج وليد ناصيف الذي بالفعل فاجأني بعمله، فهو مخرج يحب كل لقطة ياخذها".
وعما اذا كانت شخصيتها شريرة في العمل ، اجابت جيسي بكلمتين :"ان شاء الله خير".

اما عن الأعمال الاخرى التي عرضت عليها، فقالت:" قرأت اكثر من عمل في الآونة الأخيرة ولكنني فضلت أن أركز واضع كل مجهودي في مسلسل "جريمة شغف".

كما تحدثت جيسي عن عملها في الكوميديا وقالت:" انا مستمرة في برنامج "بسمات وطن" مع المخرج شربل خليل لأن هذا العمل أصبح جزءا من حياتي. ولن اتوقف عنه لأنه كانت نقطة انطلاقتي وساكمل معهم وعندما يتوقف شربل عن تقديم البرنامج والكوميديا عندها اتوقف".

واكملت:" شربل يتفهم كثيراً مشاركتي في الأعمال الأخرى ويدعمني كثيرا ولا يضيق علي الخناق وأنا بالفعل لا أدري كيف يمكنني ان أرد له الجميل".