تحاول الفنانة سيرين عبد النور منذ إنطلاق تجربتها في برنامج بلا حدود، الذي تنتجه شركة ناتشورال ستار، للموسم الثالث على التوالي، الاضاءة قدر المستطاع وعن قرب على حالات إجتماعية وإنسانية صعبة، وهذا ليس من باب مساعدتها في تحسين أوضاعها فحسب، بل لتوعية الرأي العام العربي حيال العديد من المشاكل والمآسي التي ينساها الكثيرون، في غمرة إنشغالاتهم اليومية، وفي ظل سيطرة التكنولوجيا على مفاصل أساسية في حياتهم.

في حلقة يوم غد الجمعة من البرنامج، على قناة الآن الإماراتية، تزور عبد النور عائلة عراقية إضطرّت للجوء الى لبنان، هرباً من وحشية تنظيم "داعش" الإرهابي.

وخلال هذه الزيارة ستتواصل عبد النور مع الفنان جوزف عطية، الذي تربطها به صداقة قوية كما هو معروف، كما ستترك رسالة صوتية عبر "الواتساب" للفنانة نجوى كرم، ولهذا التواصل أسبابه التي سيكتشفها المشاهدون في الحلقة المقبلة، كما سنعرف كيف سيتفاعل جوزف عطية ونجوى كرم مع عبد النور؟

كما ستزور عبد النور في الحلقة نفسها، عائلة فقدت الوالدة قبل خمسة أعوام في يوم عيد الأم، وسنكتشف معها لماذا يرفض الوالد ذهاب أولاده الى المدرسة، ويهدد بالذهاب بهم الى سوريا، إذا أجبر على إدخالهم الى المدرسة الداخلية.

كما ستخبرنا عبد النور كيف أن إبنتها لم تستوعب فكرة التخلّي عن الملابس، التي لم تعد مناسبة لها والتبرع بها للفقراء.

حلقة مليئة بالإثارة والأحداث المتناقضة بين فرح وحزن وظرف، من البرنامج، تعرض على "الآن" غداً الجمعة عند العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية.