كشف الممثل وسام صباغ أنّ المخرج ايلي حبيب تواصل معه من أجل المشاركة في فيلم "بينغو"، مشيراً إلى أن حبيب عرض عليه المشاركة في دور مميز في الفيلم برفقة ابنه جاد.

ولكن صباغ قال لموقع "الفن" إنه اعتذر عن المشاركة في فيلم "بينغو" لأن وقت عرضه قريب من عرض فيلمه الجديد، وأضاف :"إعتذرت من المخرج ايلي حبيب لأنني كنت أصوّر "Welcome To Lebanon" الذي سيطرح في الفترة نفسها مع "بينغو" في الصالات وليس مفيداً أن أظهر في عملين سيطرحان في الوقت نفسه".

وعن فيلم "welcome To lebanon" قال :"يضم أسماء لامعة ستكون ضيفة على العمل منها زياد برجي، هشام حداد، مجدي مشموشي، فيفيان أنطونيوس، اسماعيل أحمد، كارلا بطرس وغيرهم .. نحن نحاول أن نجتمع معاً في عمل واحد لكي نستقطب المشاهد خصوصاً انه لم يعد هناك النجم الأوحد في الأعمال بل مجموعة ممثلين".

وعن مستوى الأفلام اللبنانية وتفاعل الجمهور معها قال لنا صباغ :"ما ينقص الفيلم اللبناني هو مبادرة من الجمهور. يجب أن تكون مشاهدة الفيلم اللبناني أولوية لدى المشاهد فكما يشاهد الافلام الأجنبية عليه أن يعطي فرصة للفيلم اللبناني ويذهب لمشاهدته. صدقني عندما يشاهده سيعلق. الفيلم اللبناني يخاطبك بلهجتك". وأضاف :"بالتأكيد هناك مشاكل إنتاج بسبب صغر السوق الاستهلاكية ولكن ما ينقصنا هو مبادرة من الجمهور اللبناني".

وعن جديده قال :"أعود قريباً في موسم جديد من برنامج "خدني معك". حلقات جديدة مميزة وأماكن تصوير جديدة بين لبنان والخارج. والافتتاح سيكون مع طوني عيسى، بالإضافة إلى حلقات مع ألين لحود، تمام بليق، وغيرهم".