هي فنانة اتسمت أدوارها بالجرأة البريئة لكنها جريئة عندما تظهر على الشاشة، لا تحب أن تسجن نفسها في دور بعينه.

تحب التنوع كثيراً وأثبتت مراراً أنها قادرة على هذا التنوع، لا تنكر أنها مقلة سينمائياً في حين تؤكد أنها عاشقة للشاشة الفضية، تحيطها الشائعات بين الحين والآخر ولكنها لا تلتفت إليها مطلقاً وتمضي في طريقها .

إنها الفنانة الشابة والمتألقة ريم البارودي حيث كان للفن معها هذا الحوار في فترة تستعد فيها لتصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "أزمة نسب" .

بداية حديثنا عن الجديد والذي تقدمه ريم البارودي في الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج "؟

يشهد الجزء الثالث نقلات مرعبة في دوري وصراعاً من نوع خاص بيني وبين نضال الشافعي وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور، الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج" سيجمعني مع الفنانة وفاء عامر في مشهد واحد، مضيفة أن الأخيرة تتسم بالطيبة والشهامة.

وماذا عن مسرحيتك الأخيرة "عقلك في راسك" والذي شاركك بطولتها خطيبك السابق أحمد سعد؟

"المسرح له جمهور خاص وله بريق مميز، مع ذلك وبصراحة تردّدت في المشاركة مع فريق مسرحية "عقلك في راسك" غير أني تحمست في نهاية الأمر، وأنا سعيدة للغاية بها وسعيدة بالعودة إلى المسرح بقوة خلال الفترة الأخيرة من خلال مسرحيات أشرف عبد الباقي ومحمد رمضان، اللذين لعبا دوراً كبيراً في إعادة المسرح إلى مكانته، وتواجد الفنان في المسرح يعطيه قيمة فنية خاصة ويضيف بقوة لرصيده الفني على الرغم من أنها خطوة صعبة ومرهقة ومع ذلك تستحق بذل جهد كبير بها.


ما تعليقك على إعلان الفنان أحمد سعد عن خبر فسخ خطبتكما للمرة الثالثة على الملأ عبر حسابه الرسمي في موقع انستغرام ؟

أنا بصراحة لا أحب الكلام في هذا الموضوع أو عن حياتي الخاصة بشكل عام فأنا أعتبرها خطاً أحمر ولا أسمح لأحد بالتدخل فيها، لكن ما يمكنني أن أقوله هو أن أحمد سعد إنسان طيب وشخصية محترمة وأكنّ له كل تقدير ومعزة.

وماذا عن المسلسل الجديد "جراب حوا" والمقرر عرضه خلال أيام قليلة على شاشة احدى القنوات الفضائية ؟

بصراحة انا سعيدة للغاية بدوري في المسلسل وأراهن عليه ومتيّقنة أنه سينال إعجاب جمهوري وسيكون نقلة حقيقية في مشواري الفني في عالم الدراما والتلفزيون، فالعمل يضمّ قائمة من أهم الفنانين الموجودين على الساحة حالياً ونعمل سوياً على توليفة مختلفة ومميزة حيث يشارك به كل من محمد لطفي، وعبير صبري، وسوسن بدر، وإيمان العاصي، وحنان مطاوع، نشوى مصطفى، ياسمين صبري، وأحمد عبد العزيز، ومي سليم، ومي كساب، والمطربة بوسي وانتصار. من تأليف أحمد عزت، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج سارة وفيق .

أحداث المسلسل تدور في حلقات متصلة منفصلة، حيث يصل عدد حلقات المسلسل إلى 60 حلقة، ويشهد جراب حواء مشاركة 30 فنانة لكل منهنّ قصة تقدمها في حلقتين وكل هذه القصص تدور حول مشاكل وقضايا المرأة وأحلامها وطموحاتها.


كلمة أخيرة للفن ؟

أحب أن أتوجه بالشكر لموقع الفن على مجهوده الكبير معنا كفنانين مصريين وأتمنى له دوام التألق والنجاح.