لم يمر سوى يومين على حادث السير الذي تعرض له الفنان أحمد جمال بسيارته، حتى قُدّر له أن يتعرض لواحد آخر اليوم السبت وهو في طريقه إلى الإسكندرية وذلك بسيارة كان قد إستأجرها بعد الحادث الأول.



جمال تعرض للحادث الثاني اليوم السبت، الذي يصادف أيضاً عيد ميلاده (2 نيسان-أبريل).

ونشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للحادثين اللذين تعرض لهما، وعلق بالقول: "اللهم لا اعتراض وقدر الله ماشاء فعل.. لما حادثة حصلتلي بعربيتي قبل امبارح (على شمال الصورة) محبّتش أقول عشان ما تقلقوش علياّ".

وأضاف: "لكن النهاردة عملت حادثه تانية بالعربية اللي أجرتها (على يمين الصورة ) وانا في طريقي للأسكندرية بحمد ربنا ان محصليش اي حاجة لكن محتاج دعواتكم و ربنا يكفينا ويكفي الجميع شر الطريق النهاردة 2/4 يوم ميلادي و الله اعلم كان هيبقى يوم إيه تاني.. الحمد لله رب العالمين".

يذكر أن جمال طرح، أمس الجمعة، أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان "قوم إختار حياتك" التي تأتي في إطار إنضمام جمال لحملة "أنا أقوى من المخدرات" التي تعدّ تعاوناً بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان لنشر الوعي بين فئات الشباب المختلفة من خطورة تعاطي وإدمان المخدرات، وهي من كلمات نصر الدين ناجي وألحان أحمد فرحات.