لا ندري لماذا حذف برنامج "منا وجرّ" الفقرة التي تحدث فيها الإعلامي جمال فياض عن أحلام ، فنحن حصلنا على كلام فياض الذي كان من المفترض أن يذاع في الحلقة وهو الآتي:

"المعروف عن أحلام أنها تصرّح دائماً بطريقة عشوائيّة. الكلام عندها مباح ونعرف هذا عنها منذ زمن ولا تعطي قيمة لأي تغريدة على مواقع التواصل الإجتماعي. تنفعل أكثر مما يجب لأتفه الأسباب. وهي لديها مشكلة مع الفنان راغب علامة بعد أن كانت المشكلة مزاحاً انقلبت الى جدّ وعندما غادر راغب برنامج أراب ايدول فهم الجمهور أنّ أحلام هي من منعته من متابعة عمله في البرنامج الا أنّ الصحيح هو أنّ راغب هو من قرّر مغادرة البرنامج بسبب ظروف معيّنة وشروط ال أم بي سي التي لم يوافق عليها. ومشكلة أحلام الكبرى هي مع الإعلام اللبناني بحيث لا تقبل أي انتقاد وعندها مشكلة أنها تؤلّه نفسها فتعتبر نفسها معصومة عن الخطأ وهذه مبالغة فالناس لا تحبّ الفنان الذي يعبّر عن غروره بهذه الطريقة".

وأضاف فياض :"أما المشكلة الأخيرة فهي بعد ايقاف برنامجها الملكة بسبب غرورها المبالغ فيه فقام بعض الصحافيين بإنتقاد البرنامج بعد ايقافه وأعطوا حقّا للقناة عندما أوقفت بثّه. فردّت على الزملاء الصحافيين بأنهم شحّادين وارفعوا الزبالة من وطنكم كعمل وطني تهتمّون به لكنّ هذا شأن داخليّ لا يحق لأي أحد التدخّل فيه خصوصاً وأن بلداناً عديدة تواجه أحياناً مشكلات في نفاياتها.
وعندما غرّدت بهذا الشأن كانت المشكلة قد حلّت في لبنان ثمّ عيّرتنا بأننا بياعين فلافل وهذه ليست إهانة بالنسبة إلينا.
مشكلة أحلام أنها تفتقر إلى ثقافة الحوار لا تعرف كيف تحاور الآخر ، فاذا قارنّا أحلام بحسين الجسمي نجد فرقاً شاسعاً بينهما لأنّ الجسمي مشهور بدماثة الأخلاق واللطف مع كل الناس ومع منتقديه. والقضية ليست قضية قومية بل هي قضية علاقة فنانة بإعلام لم تعرف كيف تتعامل معها".

أما بالنسبة لبرنامج أراب أيدول فقال فياض :"البرنامج لن يُبث قبل العام 2017 والى حينها ستحلّ الأمور مع أحلام ، فالمسألة بسيطة لا تستحق كل هذه الضجّة ويمكن لـ MBC أن تغيّر أعضاء لجنة الحكم".

من جهة أخرى لاحظنا إيقاف حلقة "هيدا حكي" لعادل كرم عن يوتيوب والتي تحدث خلالها كرم عن أحلام .