عرفه الجمهور العربي من خلال برنامج The Voice حيث استطاع تامر نجم ان يلفت بصوته واحساسه القيصر كاظم الساهر ويسحر اللجنة بموهبته.


أعمال كثيرة جديدة يحضرها تامر نجم حاليا ويصدر اغنية جديدة قريبا ستكون بمثابة انطلاقة جديدة له بالساحة الفنية رسمياً كفنان.
موقع "الفن" إلتقى تامر نجم وكان لنا معه هذا الحوار .

أين أنت هذه الأيام؟
اختفيت نوعا ما لمدة قصيرة تحضيرا لعمل فني جديد ، اغنية جديدة ستصدر قريبا وسأعمد على اصدار اغنية كل 4 اشهر ، وسبق ان قلت اني وقعت مع JMR Production مع جان ماري رياشي المسؤول عن الشركة.


اخبرنا اكثر عن الاغنية .
كنت احضر اغنية لعيد العشاق لكن الوقت غدرنا فإحتفظت بها لوقت لاحق ، والاغنية التي احضرها اليوم فيها الكثير من الموسيقى وشبابية وتشبهني وفيها احساس ومغنى ، لن ادخل بأغاني السوق لأنها ليست من الستايل الذي افضله بل سأحاول تقديم ستايل خاصاً بي .


يهمك التنوع باللهجات التي تغنيها؟
طبعا ، أنا غنيت خليجي بالمرة الاولى في The Voice وأجدت بها وأثنت اللجنة على صوتي. بالمرحلة الاولى سأغني لبناني لأثبت نفسي ولاحقاً بكل اللهجات.


بعد البرنامج تختفي بعض الاصوات وتنجح أخرى ، هل تخاف ان يكون مرورك في البرنامج عابراً ولا يستمر ؟
اكيد اخاف ، وحين كنت بالبرنامج كنت افكر ايضا بهذا الموضوع ، الكل يقول ان الشخص يتخرج نجماً من البرنامج وبعد أشهر قليلة ينساه الناس ، أتمنى الا تكون هذه المقولة من نصيبي لان شركة الانتاج تعمل على اطلاق نجوم جدد لأن الساحة خالية والنجوم الموجودون الله يطول بعمرهم ، نحبهم جدا ولكن يجب أن يكون هناك جيل جديد ليكمل المسيرة الفنية.


من هو الفنان المفضل لديك والذي تتأثر به منذ طفولتك؟
"اعتل همّ" ان اتحدث عن هذا الموضوع لأن الفنان الذي احبه واموت على صوته مساره السياسي تغيّر كليا وصرنا نخاف ان نقولها ، ولكني احبه على راس السطح بغض النظر عن ميوله السياسية ، صوت واحساس واغانٍ احبه جدا. كما أحب عمرو دياب وستايل اغنياته جميلة ، وبالدرجة الاولى شيرين.


ماذا عن الحفلات؟
أعتقد أن الصيف سيكون مشتعلاً بالحفلات الاعراس ومهرجانات ، وحين تصدر اغنيتي الجديدة ستكونون انتم أول من يسمعها وينشرها انت صديقي وتطلع على اعمالي قبل اصدارها.


حصلت على لقب جمالي في مسابقة ملك جمال لبنان، كم خدمك هذا اللقب وكم اعتمدت على شكلك الخارجي؟
خدمني كثيرا في The Voice طبعاً واصبح لدي نسبة جمهور كبيرة والناس عرفتني ، والجنس اللطيف بالذات الغالب وأنا راضٍ جدا "مش زعلان أبداً"، لكن أتفاجأ ايضا بالاشخاص الكبار الذين يلتقون بي ويعبرون لي عن محبتهم .


لن تعتمد دائما على تامر الشاب الجميل .
المرحلة الاولى هي للصوت وأن أثبت صوتي بالاغنية ، لاحقاً يأتي الشكل كمكمّل فإذا استطعت ان استفيد من شكلي لما لا ؟ الله جميل ويحب الجمال .