قالت الممثلة السورية لينا حوارنة في برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز، عبر المدينة اف ام، إنها مرتاحة لكونها مسالمة على جميع الأصعدة ولا تقاتل للوصول، كما أنها تؤمن بأنها ستكون ما تريد يوماً ما.

وبينت حوارنة أنها تمثل لشغفها بالفن، وليس للوصول للشهرة، ورأت أن الجمهور في كثير من الأحيان يكون أكثر إنصافاً، من المنتج ومن المخرج.

عن حال الدراما اليوم، تقول إنها فقدت مبادئها وقيمها في كثير من النواحي، معتبرة أن مسلسل باب الحارة صنع نجوماً من بعض الفنانين، وأنه لو طلب منها المشاركة فيه ستقبل رغم تحفظاتها على دراما البيئة الشامية وأجزائها، وبحسب رأيها فقنوات الـmbc تلعب وتتحكم بالدراما والفنانين بشكل سلبي.

وإعترفت حوارنة أن عمرها لا يشكل أي هاجس بالنسبة لها، وكشفت أنها تبلغ 49 عاماً، وأن الرجل في حياتها ليس موجوداً اليوم، معلنة أنها لو تركت التمثيل لكانت ستخضع للتجميل ولحقن البوتوكس، أما الان فهي تحتاج ملامحها وتعابيرها الطبيعية في مهنتها.

وعن موسم دراما 2016، كشفت حوارنة أنها إعتذرت عن المشاركة في مسلسل بقعة ضوء 12 ومسلسل مدرسة الحب، لأسباب تتعلق بما أسمته "عدم الإحترام في طريقة التعامل معها".