إحتفل عدد كبير من النجوم العالميين بمناسبة حلول عيد الفصح، وحرص كل منهم على الإحتفال بطريقته الخاصة مع العائلة أو الأصدقاء أو المقربين، ومنهم من شارك جمهوره ومتابعيه بصور يعايدهم فيها ويتمنى لهم عيدا مجيداً.

موقع الفن رصد بعض الصور والتعليقات التي شاركها النجوم مع جماهيرهم على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.
النجمة الأميركية هيلاري سكوت إحتفلت مع زوجها وإبنتهما على أحد الشواطئ، ونشرت صورة عائلية تجمعها بهما، وعلقت عليها بالقول: "عيدا مجيدا للجميع مني ومن عائلتي، لا يسعني إلا أن أفكر أننا نرى عبر هذه الغيوم لمحة من الجنة وأن كل أحبائنا الراحلين ينظرون إلينا من هناك".


أما النجمة الأميركية شاي ميتشال فقضت يومها مع أصدقائها المقربين في أحد المنازل الفخمة، ونشرت صورة لها مع إحدى صديقاتها، وعلقت عليها بالقول: "عيداً مجيداً للجميع"، وصورة أخرى للمكان الذي تواجدت فيه، وعلقت بالقول: "شكراً لأصدقائي الذين دعوني لأقضي عطلة عيد الفصح وإجازة الربيع معهم هنا".
نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان قضت أولى أيام الإجازة في منزل شقيقتها كيم التي إستضافت كلاً من والدتهما كريس جينر وصديقتهما النجمة كريسي تايغن، حيث قضين وقتاً نسائياً خاصاً، وحرصت كلوي على معايدة جمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد الفصح، وحيث كتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "عيدا مجيدا لكم يا أحبائي، تباركوا وابقوا سعداء.. قبلاتي".


النجمة جينا تاتوم كانت من ضمن النجمات اللواتي قضين يومهن في منزل النجمة كيم كارداشيان، وفي اليوم التالي حرصت تاتوم على قضاء عيد الفصح مع طفلتها إيفرلي البالغة من العمر عامين، حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورتين، الأولى لأحد مناظر الطبيعة حيث تواجدتا، والثانية لإيفرلي وهي تحمل أرنباً، وعلقت بالقول: "عيدا مجيدا للجميع.. أرنبتي الصغيرة في طريقها إلى حفل عيد الفصح وهي تحمل أرنبها الصغير".
النجمة كريس جينر نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور التي تعبّر عن روح عيد الفصح، وعلقت عليها بالقول: "عيد فصح سعيد للجميع.. أتمنى لكم النعمة والمحبة"، إضافة إلى صورة تظهر مدى التشابه بينها وبين والدتها وإبنتها كلوي، وأعربت من خلالها عن مدى حبها لهما بالتعليق: "3 أجيال متتالية.. عائلتي".

النجمة كيلي كلاركسون نشرت صورة أخرى لطفلتها ريفير روز وهي تجلس بحضن أحد الأشخاص الذي تنكر بزي أرنب عيد الفصح، ولكن ريفير ظهرت في الصورة وهي تبكي، وعلقت كلاركسون عليها بالقول: "ريفير تحب أرنب عيد الفصح.. بقدر ما أحبت بابا نويل العام الماضي". كإشارة منها إلى أن زي تنكر أرنب العيد وبابا نويل يخيفانها، ومع ذلك نالت صورة الطريفة إعجاب الجمهور بشكل كبير.
النجمة فاراه أبراهام كان لها حصتها الخاصة من العيد، حيث حرصت على قضائه مع إبنتها صوفيا في حديثة المنزل، وشاركت جمهورها بتلك اللحظات السعيدة، متمنية لهم عيدا سعيدا مليئا بالحب.

أما بالنسبة للنجمة كيم ريتشاردز فقضت العيد مع صديقتيها ونشرت مقطع فيديو مصور وهي تقضي وقتا ممتعا معهما في أحد المنازل.



نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إستذكرت بهذه المناسبة والدها الراحل روبرت كارداشيان بصورة قديمة تجمعها به وبشقيقتيها من أيام الطفولة، وتمنت عيدا سعيدا لجمهورها الذي تفاعل مع الصورة بشكل كبير، مؤكدين لها أنه في مكان أفضل الآن.

أما بالنسبة لشقيقتها كورتني، فأكدت أنها تشعر بعظمة وبركة هذا اليوم المميز، الذي وصفته بالعيد الجميل، وذلك بعد أن كانت قد قضت يومها السابق في منزل شقيقتها كيم عندما إستضافت صديقتها النجمة كريسي تايغن.

النجمة ليدي غاغا تلقت الحصة الأكبر هذه المرة، حيث قرر جمهورها أن يعايدها بمناسبتين، الأولى هي حلول عيد الفصح المجيد، والثاني هي عيد ميلادها الـ30 الذي يصادف اليوم الإثنين.

وكالعادة كان للنجم البريطاني زين مالك طريقته الخاصة بمعايدة جمهوره ومحبيه، حيث قرر معايدتهم بطرح كليب أغنيته الجديدة "Its you" اليوم الإثنين، عبر صفحته الخاصة على موقع يوتيوب، ونال الكليب منذ الساعات الأولى على طرحه نحو نصف مليون مشاهدة.

وكذلك الأمر بالنسبة للنجمة هيلاري داف، وبيونسيه، ومايلي سايرس وغيرهن من النجوم والنجمات الذين إحتفلوا بعيد الفصح بطرقهم الخاصة.