تطلّ الراقصة إليسار بلوحة إستعراضية في الفيلم الروائيّ البوليوودي Solar Eclipse – Depth of Darkness، وقد جاء إختيار إليسار وبحسب الشركة المُنتجة، بإعتبارها الأبرز اليوم عربياً في مجالها.

تضفي إليسار من خلال لوحتها الفنيّة في الفيلم جواً ساحراً، وترقص على أنغام لحن من توقيع Prashant Pillai، مُسجّلة بذلك أوّل ظهور لنجمة إستعراضيّة عربيّة في عمل عالميّ، هو الأضخم إنتاجياً في تاريخ السينما الهندية.

وتؤدّي إليسار في الفيلم دور "إدوينا" إمرأة بريطانيّة هنديّة، تتحوّل إلى محطّ إهتمام لاجئ من "بونجاب"، فتعيش معه تجربة حب، وتمثل صورة "إدوينا" الرابط المختلف بين بريطانيا والهند، بعد إنتهاء الإحتلال.

وصوّرت إليسار مشاهدها في سريلانكا على مدى خمسة أيّام، بعد أن خضعت لتدريب لأسبوع تحت إشراف مُصمّمة الرقص في الهند ساروج خان، والتي أعربت عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع إليسار، مُعلنة أنّها ستحوّلها من نجمة عربيّة إلى نجمة أولى في بوليوود.

أمّا إليسار فوصفت تجربتها بالإستثنائيّة، قائلةً: "رافقني الخوف في البداية فالمسؤوليّة كبيرة والتجربة هي تجربة عمر، إطلالتي في هذا العمل لن تمثلني وحدي بل ستمثل بلدي وحتى الوطن العربي، كوني الفنّانة العربيّة الوحيدة بين نجوم من ثلاثين دولة إجتمعوا لتصوير هذا الفيلم".

من جهته، صرّح المُخرج والمُنتج بانكاج سيغال، أنّ مُشاركة إليسار في هذا العمل بصمة جديدة لا بل نقطة تحوّل في اللوحات الإستعراضيّة الهنديّة، وأنا مُتحمّس لردود الفعل بعد عرض العمل، وتابع قائلاً: "موهبة إليسار الفنيّة كبيرة، قادتنا إليها وقادتها إلى بوليوود".
يُذكر أنّ فيلم Solar Eclipse – Depth of Darkness، من إخراج كريم طرايدية وبانكاج سيغال، بطولة ستيفن لانج ولوك باسكوالينو واوم بوري و فيني جونز ومارك موزيز وبوبي فيليبس وجوهار خان وغيرهم، ومن المقرر أن يتمّ إطلاق الفيلم في كانون الثاني/يناير 2017، بعد عرضه في أبرز مهرجانات السينما في العالم.