يشارك الفنان اللبناني يوسف حداد في بطولة مسلسل "كواليس المدينة" الذي يخرجه أسامة الحمد وكتابة وسيناريو وحوار غادة عيد من إنتاج "صدى للإنتاج الفني".

ويشارك حداد في بطولة "كواليس المدينة" إلى جانب كارمن لبس وعمّار شلق وسارة أبي كنعان وميرفا القاضي وغابريال يمّين وطلال الجردي ومجدي مشموشي وطوني مهنا وإلسا زغيب وسواهم من الفنّانين.

وقد كشف بعض التفاصيل عن دوره في المسلسل اذ أعلن حداد:

"أنا أجسّد شخصية القاضي فارس، واتمنى ان يشكل الدور دراساً للكثير من القضاة الذين يشبهونه في الفساد"، مضيفاً: "في بلدنا يوجد قضاة صالحون، لكن في المقابل هناك الكثير من القضاة الفاسدين الذين يمررون ويغطون فساد السياسيين".


وأضاف:"أدّيت هذا الدور وانا مقتنع بأن الرسالة في العمل انسانية جداً ووجدت ان الانتاج والاخراج والممثلين لديهم هدف وطني وانا مشارك فيه".


كما وجّه شكراً الى أجهزة الرقابة على الأعمال الفنيّة التي كانت مرنة معهم: "أشكر الأمن العام اللبناني على تمريره الكثير من الامور في العمل، والكاتبة على جرأتها وصراحتها ونضالها في سبيل الحد من الفاسدين والفساد في البلد".


وختم بأن دوره ينطوي على تفصيل درامي سيثير الجدل على الأرجح، من دون أن يحدد ماهيته، لكنه شدّد على استعداده لمثل هذا الأمر بسبب رصيده الفني.